الرئيسية >> تكنولوجيا >> “إنستغرام لايف” ينافس “كلوب هاوس” بخاصيتي كتم الصوت وإيقاف تشغيل الفيديوهات

“إنستغرام لايف” ينافس “كلوب هاوس” بخاصيتي كتم الصوت وإيقاف تشغيل الفيديوهات

مايو 3, 2021 في 2:19 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ إلى جانب محاولتها لمواجهة منافسة تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد كلوب هاوس، من خلال خاصية ماسنجر روم المدمجة في موقع فيسبوك، وبدء تجربة منصة “سؤال وجواب” (كيو أند أيه) على الإنترنت، أطلقت شبكة فيسبوك خدمة جديدة إنستجرام لايف. وأعلنت فيسبوك إضافة خصائص جديدة إلى إنستجرام لايف تتيح للمستخدمين كتم صوت ميكروفوناتهم وأيضا وقف تشغيل الفيديوهات أثناء استخدام إنستجرام لايف.

ويوضح إنستجرام أن هذه الخصائص الجديدة ستمنح المضيفين مزيدًا من المرونة أثناء تجارب البث المباشر ، حيث يمكنهم تقليل الضغط على الشكل أو الصوت بطريقة معينة أثناء البث المباشر. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، فالواقع أن فيسبوك أخذ ببساطة صفحة أخرى من قواعد اللعب الخاصة بتطبيق كلوب هاوس من خلال توفير إمكانية “إيقاف تشغيل الفيديو” التي تشجع المزيد من المحادثات العارضة.

يذكر أن مضيفي جلسات الحوار على تطبيق إنستجرام لايف لا يمكنهم حاليا تشغيل الفيديو أو إيقاف تشغيله أو كتم صوت الآخرين أثناء البث المباشر ، لكن شركة تطبيق إنستجرام المملوكة لشبكة فيسبوك تقول إنها تعمل على تقديم المزيد من هذه الإمكانات ومن المتوقع طرحها قريبًا.

وأشارت شركة إنستجرام إلى أنها اختبرت الميزات الجديدة علنًا في الأسبوع الماضي من خلال جلسة إنستجرام لايف بين مارك تسوكبيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك وآدم موسيري الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا يحدث لجسمك عند التوقف عن استخدام الهاتف الذكي؟

القدس المحتلة-البيادر السياسي:ـ كشفت دراسة حديثة أن الإدمان على استخدام الهواتف الذكية يصيب الدماع باضطرابات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ