الرئيسية >> تكنولوجيا >> “كليك ستديوز” تحذر عملاءها من محاولات سرقة كلمات المرور

“كليك ستديوز” تحذر عملاءها من محاولات سرقة كلمات المرور

مايو 3, 2021 في 2:21 م

القدس المحتلة- وكالات :ـطالبت شركة كليك ستوديوز لبرامج أمن المعلومات ومكافحة القرصنة الأسترالية عملاءها بعدم نشر رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها الشركة بشأن خرق البيانات ، مما يسمح للقراصنة بالتسلل إلى خدمة إدارة كلمات المرور (باسورد ستيت) وسرقة كلمات مرور العملاء.

كانت الشركة قد طلبت من عملائها في الأسبوع الماضي “البدء في إعادة تعيين جميع كلمات المرور” المخزنة في خانة “باسورد ستيت” بعد أن دفع المتسللون التحديث الضار إلى حسابات العملاء خلال فترة 28 ساعة بين 20 و 22 نيسان/أبريل الماضي.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه تم تصميم التحديث الضار للاتصال بخوادم قاعدة البيانات المستهدفة لسرقة محتويات خدمة “باسورد ستيت” وإرسالها مرة أخرى إلى القراصنة منفذي عملية الاختراق.

وفي رسالة البريد الإلكتروني إلى العملاء، لم تذكر شركة كليك ستديوز كيفية تسلل المخترقين لخدمة إدارة كلمات المرور، لكنها أرسلت فيها رابطا لحل المشكلة وسد الثغرة الأمنية.

كانت أنباء الاختراق الأمني قد ظهرت عندما أعلنت شركة أمن البيانات الدنماركية سي.إس.آي.إس جروب تفاصيل هذا الاختراق بعد ساعات من رسالة البريد الإلكتروني التي بعثتها كليك ستديوز لعملائها.

وتقول شركة كليك ستديوز إن أكثر من 29 ألف عميل منهم شركات كبرى ومؤسسات حكومية ومصرفية وشركات صناعات عسكرية وجوية وأغلب القطاعات الصناعية الرئيسية تستخدم خدمة باسوردستيت الخاصة بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا يحدث لجسمك عند التوقف عن استخدام الهاتف الذكي؟

القدس المحتلة-البيادر السياسي:ـ كشفت دراسة حديثة أن الإدمان على استخدام الهواتف الذكية يصيب الدماع باضطرابات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ