الرئيسية >> رياضة >> إنتر ميلان يكسر هيمنة يوفنتوس ويتوج بطلاً للدوري الإيطالي

إنتر ميلان يكسر هيمنة يوفنتوس ويتوج بطلاً للدوري الإيطالي

مايو 3, 2021 في 2:32 م

إيطاليا- وكالات :ـ توج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي اليوم الأحد قبل 4 جولات على انتهاء الموسم، وذلك بفضل تعادل أتالانتا مع ساسولو بهدف لمثله.

وكسر إنتر ميلان هيمنة يوفنتوس على اللقب التي استمرت لـ9 مواسم متتالية، ليتوج رجال المدرب أنتونيو كونتي بلقب السكوديتو للمرة 20 في تاريخ النادي.

وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز على كروتوني بهدفين نظيفين يوم أمس، لكن هذه النتيجة لم تكن كافية ليحسم اللقب رسمياً، حيث كان يحتاج لتعثر أتالانتا صاحب المركز الثاني بالهزيمة أو التعادل في مباراته اليوم، وهو ما حدث بالفعل.

وحصد إنتر ميلان 82 نقطة خلال 34 مباراة خاضها في بطولة الكالتشيو هذا الموسم، ولم يهدر سوى 20 نقطة فقط، محققاً 25 انتصارًا، و7 تعادلات وهزيمتين.

ويحتل أتالانتا المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 69 نقطة، وبالتالي حتى لو انتصر في مبارياته الأربعة المتبقية، سيرفع رصيده إلى 81 نقطة فقط، مما يعني أنه لن يلحق بإنتر ميلان، ويبقى الصراع الآن بين 5 فرق على 3 بطاقات مؤهلة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يخرج عن صمته: لقد طفح الكيل!

لندن- وكالات:- دعا النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قادة العالم ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ