الرئيسية >> أهم الأخبار >> الصحة الإسرائيلية: إصابات جديدة بطفرات كورونا البرازيلية والتشيلية والهندية

الصحة الإسرائيلية: إصابات جديدة بطفرات كورونا البرازيلية والتشيلية والهندية

مايو 3, 2021 في 11:13 م

رام الله-البيادر السياسي:- أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء اليوم الإثنين، اكتشاف إصابات بسلالتي فيروس كورونا المستجد اللتين تطورتا في البرازيل وتشيلي بالإضافة إلى 19 إصابة جديدة بالسلالة الهندية للفيروس؛ وسط تقارير عن إصدار تحذير مشدد محتمل يوصي بالامتناع عن زيارة دول تشهد انتشارا واسعا لطفرات كورونا.

وقالت “الصحة الإسرائيلية في بيان لها، أن الإصابات الجديدة المسجلة بلغت 3 حالات لقادمين من الخارج، بواقع إصابتين بالطفرة البرازيلية لطفل ورجل بالغ تلقى اللقاح المضاد للفيروس، وإصابة واحدة بالطفرة التشيلية لرجل بالغ كان قد حصل على التطعيم.

وأشارت الى تشخيص 19 إصابة جديدة بالطفرة الهندية لكورونا لأجانب؛ وأوضحت أن عدد الإصابات المسجلة الهندية وصل إلى 60 حالة. وذكرت أنه “حتى هذه اللحظة، لا توجد معلومات واضحة بشأن هذه الطفرات وآثارها على المتعافين من الفيروس والمصابين الذين تلقوا التطعيم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استشهاد المنفذ.. إصابة اثنين من جنود الاحتلال في عملية إطلاق نار بنابلس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكدت وسائل اعلام اسرائيلية مساء اليوم إصابة اثنين من جنود الاحتلال ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ