الرئيسية >> أخبار القدس >> جمعية رجال الأعمال: القدس عنوان وشرف الوطن ولا يجوز إجراء الانتخابات بدونها

جمعية رجال الأعمال: القدس عنوان وشرف الوطن ولا يجوز إجراء الانتخابات بدونها

مايو 4, 2021 في 11:50 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ  أكدت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة،  أن مدينة القدس هي العنوان الوطني والديني للأمة العربية والفلسطينيين، ولا يجوز التخلي عنها، وإجراء الانتخابات بدون أهلها الذين يمثلون عنواناً وشرفاً لقضيتنا والوطن.

وقالت الجمعية في بيان لها إن إجراء الانتخابات بدون القدس يعني اعترافاً فلسطينياً واضحاً بقرارات صفقة القرن، التي تنص على أن القدس بكاملها عاصمة لإسرائيل، ويلغي الحق الفلسطيني بالجزء الشرقي من المدينة الذي يمثل عاصمة دولة فلسطين، وجزء أصيل من الثوابت الوطنية.

وأضافت الجمعية أن عدم مشاركة أهل القدس تصويتاً وترشيحاً يعني أن إسرائيل وأمريكا نجحتا بتحويل قرارات صفقة القرن من واقع سياسي إلى حقيقة مفروضة على الأرض، بأن جميع سكان القدس هم جزء من إسرائيل، وليس ضمن أراضي السلطة الفلسطينية، التي تمثل القدس فعلياً عاصمة لها.

وشددت الجمعية أن “القدس خط أحمر لن يقبل المساس به، متوجهةً  بالتحية إلى أهلها على صمودهم في وجه المخططات الإسرائيلية الهادفة للسيطرة على المدينة المقدسة”.

ودعت الجمعية لضرورة تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني والافتخار بنضال أهل القدس، وتقديم كافة أنواع الدعم اللازم لتثبيت صمودهم بوجه المخططات الإسرائيلية ومحاولات السيطرة على المسجد الأقصى المبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات مع الاحتلال في بلدتي الزعيم والطور شرق القدس

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:- اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ