الرئيسية >> رياضة >> ابن غزة في المونديال المؤهِّل لاولمبياد طوكيو

ابن غزة في المونديال المؤهِّل لاولمبياد طوكيو

مايو 5, 2021 في 12:40 ص

غزة – البيادر السياسي:ـ يستعدّ ابن قطاع غزة، الربّاع محمد حمادة، بطل فلسطين في وزن 96 كلغ، للمشاركة في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال المؤهِّلة إلى أولمبياد طوكيو، المقرَّر إقامتها أواخر الشهر الحالي في طشقند.

وأكّد المدرب حسام حمادة على أهمية المعسكر المقبل في أوزبكستان الذي سيستمرّ لثلاثة أسابيع مع أبطال وربّاعين من أوزبكستان وغيرها من الدول.

وأوضح المدرب أن بطولة العالم المقبلة مهمّة للغاية، مؤكّداً أن الربّاع حمادة لديه الرغبة الحقيقية في حصد أرقام جديدة، لذلك فهو يتدرّب بشكل جيد وبمعنويات عالية من أجل مواصلة نجاحاته، وتأكيد أحقيّته في التأهُّل المباشر إلى أولمبياد طوكيو.

علماً أن الربّاع حمادة شارك في كافة المراحل والبطولات المصنّفة لدى اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادين الدولي والآسيوي لرفع الأثقال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسبانيا تتعادل مع السويد في أمم أوروبا

مدريد- وكالات:ـ حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت يوم الاثنين المنتخب الإسباني مع نظيره ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ