الرئيسية >> أهم الأخبار >> تشيلسي يلقن ريال مدريد درسًا ويلحق بالسيتي في نهائي الأبطال

تشيلسي يلقن ريال مدريد درسًا ويلحق بالسيتي في نهائي الأبطال

مايو 6, 2021 في 12:23 ص

مدريد- وكالات:ـ حقق تشيلسي انتصارًا غاليًا بنتيجة (2-0) على ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليُطيح بصاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب، ويعبر للمباراة النهائية.

ويدين تشيلسي بالفضل للثنائي، تيمو فيرنر وماسون مونت اللذان سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين (28، 85).

وعبر تشيلسي لنهائي دوري الأبطال، بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين، ليضرب موعدًا مع مواطنه مانشستر سيتي، في نهائي إنجليزي خالص للتشامبيونزليج.

ضغط ملكي

بدأت المباراة بضغط مُبكر من ريال مدريد، حيث أرسل توني كروس تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 10، تصدى لها بسهولة ميندي حارس مرمى تشيلسي.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لمحاولتين من لاعبي تشيلسي، الأولى بتسديدة قوية من روديجر، ثم بعدها وصلت الكرة إلى مونت الذي توغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية تصدى لها كورتوا ببراعة وشتتها خارج الملعب في الدقيقة 12.

وانطلق لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، وسدد كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها وصلت بين أحضان ميندي حارس تشيلسي في الدقيقة 17.

وسجل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 18، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وكاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أن يفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 26، حيث أرسل تصويبة قوية تصدى لها ميندي حارس تشيلسي وحولها إلى الركنية.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 28، فمن هجمة سريعة بقيادة كانتي مرر لهافيرتز الذي كان منفردًا بالحارس كورتوا وسدد كرة اصطدمت بالعارضة الأفقية لترتد أمام فيرنر الذي كان وحيدًا أمام المرمى ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وتألق ميندي حارس مرمى تشيلسي، في التصدي لتسديدة رأسية من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد داخل منطقة الجزاء، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 35.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، حرمت العارضة كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية في الدقيقة 47.

واستمرت محاولات التهديد من البلوز، بكرة رأسية أخرى من تياجو سيلفا داخل المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 52.وكاد ماسون مونت أن يُضيف الهدف الثاني لتشيلسي، إذ تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، وانفرد بالحارس كورتوا لكن تسديدته مرت أعلى المرمى في الدقيقة 53.

ومن هجمة مرتدة سريعة، انفرد كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي بالحارس تيبو كورتوا، والذي تألق بالتصدي لتسديدته ليحرمه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وجاءت أولى محاولات ريال مدريد في الشوط الثاني في الدقيقة 64، بتسديدة من إيدين هازارد تصدى لها الحارس ميندي.

وتألق فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، في حرمان كانتي لاعب تشيلسي من التسديد على مرمى كورتوا بشكل مميز، في الدقيقة 66.

ومرر نجولو كانتي لاعب تشيلسي، كرة لزميله بوليسيتش في عمق دفاع ريال مدريد، لكنه سدد كرة أرضية قوية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 80.

واقتنص ماسون مونت الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 85، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله بوليسيتش الذي قام بمراوغة الحارس كورتوا، ونجح مونت في الهروب من الرقابة والتسجيل ليقتل حلم الميرنجي في العودة، ويعبر بالبلوز للنهائي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع مثير للقلق.. الولايات المتحدة تطور مفاعلات نووية متحركة ترافق الجيوش في ساحة المعركة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ بينما تواصل إدارة بايدن انتشارها العسكري في جميع أنحاء العالم، يواصل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ