جوارديولا: الوصول للنهائي كان صعباً

مدريد- وكالات :ـ علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على بلوغ فريقه المباراة النهائية لدوري ابطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي ذهاباً وإياباً.

وصرح جوارديولا لوسائل الاعلام البريطانية، مساء الثلاثاء، عقب انتهاء اللقاء قائلاً “إنه أمر رائع لنا جميعاً وللنادي، أشعر بفخر شديد لما حققناه وكل من لم يلعب اليوم كان يستحق المشاركة، كل اللاعبين ساهموا فيما حققناه والآن حان وقت الاستمتاع”.

وأضاف مفيداً ” علينا الفوز بالدوري ولدينا أسبوعين أو ثلاثة للاستعداد للنهائي، باريس اليوم وضع عدة لاعبين في خط الوسط وعانينا كثيراً في الشوط الأول من الضغط العالي، وأجرينا بعض التبديلات وفي الشوط الثاني استعدنا الكرات بشكل أفضل، وتحسنت طريقة اللعب”.

واستطرد بيب “الفوز بنتيجة 4-1 ضد فريق فاز على برشلونة وبايرن ميونخ يعني لنا الكثير، إنه فريق اعتاد على الفوز بالدوري كل عام، باريس فريق بني للفوز وقاتلوا حتى النهاية”.

وواصل جوارديولا حديثه ” الناس تظن أن الوصول لهذه المرحلة في دوري الابطال شيء سهل، لكنه الآن يعطي معنى لما قدمناه في آخر 4 أو 5 سنوات، دوري الأبطال قد يدير لكل ظهره وتخرج بسبب تفاصيل صغيرة”.

وأكمل مدرب السيتي” هناك استقبلنا هدفاً من ماركينيوس، واليوم منعته العارضة من ذلك، ومانشستر يونايتد فاز بلقب بسبب انزلاق جون تيري في الدقيقة الأخيرة، وريال مدريد توج باللقب أمام أتلتيكو مدريد بسبب هدف في الدقيقة 93، إنها مسابقة شديدة الصعوبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com