الرئيسية >> رياضة >> جوارديولا: الوصول للنهائي كان صعباً

جوارديولا: الوصول للنهائي كان صعباً

مايو 6, 2021 في 11:53 م

مدريد- وكالات :ـ علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على بلوغ فريقه المباراة النهائية لدوري ابطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي ذهاباً وإياباً.

وصرح جوارديولا لوسائل الاعلام البريطانية، مساء الثلاثاء، عقب انتهاء اللقاء قائلاً “إنه أمر رائع لنا جميعاً وللنادي، أشعر بفخر شديد لما حققناه وكل من لم يلعب اليوم كان يستحق المشاركة، كل اللاعبين ساهموا فيما حققناه والآن حان وقت الاستمتاع”.

وأضاف مفيداً ” علينا الفوز بالدوري ولدينا أسبوعين أو ثلاثة للاستعداد للنهائي، باريس اليوم وضع عدة لاعبين في خط الوسط وعانينا كثيراً في الشوط الأول من الضغط العالي، وأجرينا بعض التبديلات وفي الشوط الثاني استعدنا الكرات بشكل أفضل، وتحسنت طريقة اللعب”.

واستطرد بيب “الفوز بنتيجة 4-1 ضد فريق فاز على برشلونة وبايرن ميونخ يعني لنا الكثير، إنه فريق اعتاد على الفوز بالدوري كل عام، باريس فريق بني للفوز وقاتلوا حتى النهاية”.

وواصل جوارديولا حديثه ” الناس تظن أن الوصول لهذه المرحلة في دوري الابطال شيء سهل، لكنه الآن يعطي معنى لما قدمناه في آخر 4 أو 5 سنوات، دوري الأبطال قد يدير لكل ظهره وتخرج بسبب تفاصيل صغيرة”.

وأكمل مدرب السيتي” هناك استقبلنا هدفاً من ماركينيوس، واليوم منعته العارضة من ذلك، ومانشستر يونايتد فاز بلقب بسبب انزلاق جون تيري في الدقيقة الأخيرة، وريال مدريد توج باللقب أمام أتلتيكو مدريد بسبب هدف في الدقيقة 93، إنها مسابقة شديدة الصعوبة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ