الرئيسية >> رياضة >> خصم شهرين من لاعبي إنتر ميلان المتوجين بالدوري الإيطالي

خصم شهرين من لاعبي إنتر ميلان المتوجين بالدوري الإيطالي

مايو 13, 2021 في 1:10 ص

إيطاليا – وكالات:ـ خرجت إدارة نادي إنتر ميلان بقرار غريب بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن إدارة النادي المتوّج طلبت من اللاعبين التنازل عن شهرين من مستحقاتهم المالية، بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالفريق في ظل استمرار تداعيات جائحة كوفيد-19 واستمرار غياب الجماهير عن الملاعب.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” (Mundo Deportivo) الإسبانية إن ستيفن زهانغ رجل الأعمال ومالك نادي إنتر، عقد اجتماعا مع لاعبي الفريق وقدم إليهم طلب التخلي عن راتبين، من أجل المساهمة في تخفيف آثار الأزمة المالية على الفريق.

وجدد زهانغ التزامه بالاستمرار في المشروع الحالي للنادي وقيادته إلى مزيد من البطولات، بعد النجاح في وضع حد لهيمنة يوفنتوس الذي سيطر على لقب الدوري الإيطالي 9 مواسم على التوالي.

وتركت الإدارة القرار في يد اللاعبين الذين سيردون بشكل فردي على طلب التنازل عن المستحقات، بينما أكد المدير التنفيذي بيبي ماروتا أن خطة الإدارة لتقليص النفقات لن تؤثر على الالتزام بوعودها، ومن بينها صرف مكافأة خاصة بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ