الرئيسية >> محلية >> الاحتلال يواصل جرائمه في حق الصحفيين في فلسطين

الاحتلال يواصل جرائمه في حق الصحفيين في فلسطين

مايو 13, 2021 في 2:11 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يواصل الشعب الفلسطيني الأبي استبساله في المقاومة والنضال ضد اعتداءات الكيان الصهيوني واستهدافه للأحياء السكنية والمواطنين العزل والاطفال. وتتواصل انتفاضة الفلسطينيين ضد الاستيطان والتهجير الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني في ظل تواصل الصمت العربي الرسمي والتواطؤ الدولي وخاصة مع الأحداث الأخيرة التي انطلقت من الرفض الفلسطيني لتهجير أهاليهم من منطقة الشيخ جراح وما رافقها من اعتداءات جيش الاحتلال مدعوما بالمستوطنين المتطرفين.

وفي ظل هذا العدوان الغاشم استهدف طيران الاحتلال برج الجوهرة الذي يضم مقرات 13 مؤسسة إعلامية وبرج الشروق الذي يضم عشرات المكاتب الصحفية ووسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية في قطاع غزة، في استهداف متعمد من أجل إسكات صوت الصحافة الفلسطينية المقاومة ومنع وصول صورة جرائم الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة. واعتقل جيش الاحتلال صحفيين اثنين بالإضافة إلى الاعتداء على اكثر من 27 صحفيا منذ بدء الاحداث الأخيرة في القدس.

وأمام كل هذه الاحداث يهم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين التأكيد على أن استهداف مقرات المؤسسات الإعلامية في القصف الوحشي على غزة، يندرج في إطار جرائم الحرب مكتملة الأركان التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني وفي حق الصحفيين ووسائل الإعلام.
وتدعو النقابة الهياكل المهنية المحلية والاقليمية والعالمية إلى مساندة الزملاء في الاراضي الفلسطينية ودعم صمودهم ضد آلة القتل الصهيونية وادانة الجرائم المرتكبة في حقهم.

إن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اذ تقف اجلالا واكبارا لنضال الزملاء في فلسطين والتزامهم بإعلام مهني ومقاوم يفضح الجرائم الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني، فإنها تدعو الصحفيين في تونس وخارجها إلى مساندتهم ودعم جهودهم في نقل الحقيقة وكشف جرائم الاحتلال والتشهير بها بكل الطرق والامكانيات.

عن المكتب التنفيذي
الرئيس
محمد ياسين الجلاصي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوى تدعو لمواجهة الاحتلال في كل الضفة الثلاثاء المقبل ردًا على مسيرات المستوطنين

رام الله – البيادر السياسي:ـ دعت لجان المقاومة الشعبية والقوى والفصائل، اليوم السبت، إلى الرد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ