عاجل:
    🌹البيادر السياسي تهنئ أبناءنا الناجحين في امتحانات الثانوية العامة وتتمنى لهم مزيدًا من التحاج والتفوق🌹
الرئيسية >> منوعات >> فيديو.. إصابة الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي برصاص الاحتلال

فيديو.. إصابة الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي برصاص الاحتلال

مايو 16, 2021 في 9:34 م

يافا- وكالات :ـ أصيبت الفنانة الفلسطينية، ميساء عبدالهادي، يوم السبت، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتها في احتجاجات على تهجير فلسطينيين من حي الشيخ جراح بالقدس.

ونشرت منصة الاستقلال الثقافية، المتخصصة بالثقافة والفنون في فلسطين، والتي تتبع دار الاستقلال للثقافة والنشر، فيديو يُظهر إصابة الفنانة الفلسطينية ميساء عبدالهادي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت ميساء في الفيديو في حالة إعياء شديد، ومستلقية على مقعد خشبي، ويتضح أن الإصابة في قدمها، بينما التف حولها مجموعة من المشاركين في الاحتجاجات الغاضبة والرافضة للطرد الإجباري الذي تحاول تطبيقه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي حي الشيخ جراح الفلسطيني.

وفي في لقطة أخرى، ظهرت ميساء في أثناء نقلها من قبل مجموعة من الشباب إلى سيارة الإسعاف، ويسألهم أحد الأشخاص عن اسمها، ليجيبوا “ميساء عبدالهادي”.

وكان المخرج المصري، عمرو سلامة أول من أعلن عن خبر إصابة الفنانة الفلسطينية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر””، وكتب: “الممثلة الفلسطينية المبدعة والمهمة ميساء عبد الهادي، التي مثلت في أعمال أمريكية وأعمال عربية حصدت جوائز في أهم المهرجانات العالمية، تم إطلاق النار عليها من الشرطة الإسرائيلية وإصابتها، عندما كانت تشارك في تظاهرات للاعتراض على الإخلاء الجبري للأسر الفلسطينية من بيوتها في شيخ جراح”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رامي رضوان يكشف حقيقة زرع رئة لدلال عبد العزيز

القاهرة- وكالات:ـ بعد نشر وسائل إعلام مصرية أنباء عن أن الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ