الرئيسية >> منوعات >> تطورات جديدة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

تطورات جديدة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

يونيو 4, 2021 في 4:14 م

القاهرة – البيادر السياسي:ـ قالت وسائل إعلام مصرية إن حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، تشهد استقرارًا خلال الساعات الماضية، حيث لا تزال تتلقى العلاج داخل العناية المركزة.

وأوضحت أنه رغم شفاء دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، إلا أنها لا تزال تعاني من مشكلات في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، وهو ما يجعلها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تعود دلال عبد العزيز لمنزلها في حال تحسن حالتها الصحية خلال الساعات المقبلة.

وحتى الآن لا تعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث تكتم أسرتها بشكل كبير على الخبر منعاً لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، بينما أعلن الإعلامي رامي رضوان، أن أسرة دلال عبدالعزيز تعاني بسبب محاولة إخفاء الحزن عنها خلال الزيارة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تزوج 38 مرة وترك 122 ابنًا وحفيدًا.. وفاة صاحب أكبر أسرة بالعالم

الهند- وكالات:ـ فيما يعتقد أنه كان صاحب أكبر أسرة في العالم، توفى رجل هندي، يبلغ ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ