الشيوخي يدعو إلى تكثيف التسوق من البلدة القديمة بالقدس لنصرة أهلها وتعزيز صمودهم

فلسطين المحتلة – البيادر السياسي:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح في بيان مركزي صدر ظهر اليوم الاثنين جماهير شعبنا في الضفة الغربية وداخل ما يسمى بالخط إلى تكثيف التسوق من البلدة القديمة بالقدس لنصرة أهلها وتعزيز صمودهم .

وأوضح الشيوخي أن وتيرة الاعتداءات والجرائم التي يقوم بها قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي وما يسمى بالشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود  قد ارتفع وتيرتها بحق أصحاب المحلات التجارية في البلدة القديمة في القدس الشريف علاوة على جرائمهم واعتداءاتهم المتصاعدة ضد أهلنا من سكان البلدة القديمة ومحيط المسجد الأقصى المبارك .

وشدد الشيوخي على أن تكثيف التسوق من البلدة القديمة في القدس يساهم في تعزيز صمود أهلها وتجارها ويساهم في تعزيز وجودنا العربي فيها ويساهم في الحفاظ على هويتها الوطنية وعلى عروبتها ويحمي مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وموروثنا الحضاري والثقافي والتاريخي من برامج الاسرلة والتهويد والتهجير القصري والتطهير العرقي والتقسيم الزماني والمكاني .

وأشاد الشيوخي بالصمود الأسطوري للمقدسيين ولشعبنا العظيم وبالإبداعات الكفاحية والنضالية والإرادة الصلبة التي يتمتع بها شعبنا من جيل إلى جيل في مواجهة الغول الاستيطاني ومواجهة كل الجرائم والمجازر وبرامج الضم والتهويد والتهجير التي يتعرض لها ليل نهار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com