الرئيسية >> أهم الأخبار >> كوخافي: “العملية العسكرية” في غزة مؤخرًا لم تهدف لإسقاط حماس ولكن

كوخافي: “العملية العسكرية” في غزة مؤخرًا لم تهدف لإسقاط حماس ولكن

يونيو 9, 2021 في 2:20 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال أفيف كوخافي رئيس أركان جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، إن عملية “حارس الأسوار” التي قام بها الجيش في غزة مؤخرًا لم تهدف لإسقاط حماس أو القطاع، وأن الهدف منها حرمان الحركة من قدراتها العسكرية وردعها.

وادعى كوخافي في خطاب له خلال حفل إحياء ذكرى وفاة أمنون ليبكين شاحاك رئيس الأركان الأسبق، إن الجيش حقق إنجازات كبيرة، وأن هذه الانجازات وخلق وضع رادع جديد سيظهر على حماس خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه خلال العملية تم مهاجمة أهداف عالية الجودة ودقيقة، مقارنةً بالعمليات السابقة، معتبرًا أن ذلك يعبر عن القدرات التي يطورها الجيش الإسرائيلي وسيطورها في الجولات المقبلة وفق صحيفة “القدس” .

وقال “هناك رادع أتركه للوقت للحكم، يجب أن نكون متواضعين بشأن التأثير الذي سينتج عن هذا الرادع، يجب أن نترجم ذلك إلى انجازات سياسية، ما كان قبل العملية لن يكن من حيث ردة الفعل ومن حيث التعامل مع حمـاس”.

وتطرق لأول مرة لقضية ضابط المخابرات الذي يشتبه بانتحاره في زنزانته، مشيرًا إلى أنه ارتكب مخالفات أمنية بالغة الخطورة، ومنعناه من كشف سر كبير في الدقيقة الأخيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو هولي: عجز الأمم المتحدة عن تطبيق القرار 194 اطال أمد قضية اللاجئين

رام الله – البيادر السياسي:ـ  دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ