الرئيسية >> تكنولوجيا >> بعد غياب دام 25 عامًا.. جهاز أتاري يعود بشكل وإمكانيات عصرية

بعد غياب دام 25 عامًا.. جهاز أتاري يعود بشكل وإمكانيات عصرية

يونيو 9, 2021 في 3:26 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ هل تتذكرون جهاز ”الأتاري“ الشهير؟ رفيق الطفولة وذكريات الماضي، سيعود إليكم مجددا بعد أعوام طويلة بشكل جديد وتصميم أحدث يناسب العصر الحالي.

شركة Atari أعلنت إطلاق أول منصة ألعاب لها منذ 25 عاما، المنصة الأشهر منذ السبعينيات تعود لكنها لن تكون كما عهدتموها من قبل. الجهاز الجديد سيطلق عليه اسم Atari VCS، وتوقعت عدة تقارير أن يكون سعره أغلى من منصة PS5 بـ100 دولار.

إمكانيات جهاز أتاري الجديد

المستخدمون سيكونون قادرين على تنزيل أنظمة تشغيل ويندوز ولينكس وجوجل بالإضافة لنظام تشغيل أتاري لينكس المعتاد.

هذا يعني أن اللاعب سيكون قادرا على تشغيل ألعاب الكمبيوتر بشكل طبيعي وكذلك استعمال البث المباشر على المنصات المختلفة.

جهاز أتاري في سي إس الجديد سيتضمن أيضا عددا من الألعاب الكلاسيكية التي عهدها المستخدمون دوما، من ضمنها 100 لعبة بنظام أركيد وكذلك ألعاب جهاز أتاري 2600 وكلها تم تحسينها لتعمل بنظام HD.

مطورو الألعاب المستقلين ساهموا كذلك بعدد من الألعاب من ضمنها Boulder Dash Deluxe وJetboard Joust وغيرها منالألعاب الأخرى

جهازAtari VCSالجديد سيدعم استعمال لوحة المفاتيح وفأرة الكمبيوتر بشكل طبيعي بالإضافة لأذرع التحكم التي تأتي مرفقة مع الجهاز نفسه، كما أن ذراع التحكم الكلاسيكي أصبح لا سلكي الآن، والتصميم سيكون بشكل عصري.

مساحة التخزين ستكون 32 جيجا فقط، لكن هناك فرصة لاستعمال قرص تخزين خارجي، كما ستكون منصة Atari VCS مدعومة برامات 8 جيجا قابلة للتعديل والإضافة، وكذلك وحدة معالجة رسوميات من نوع AMD Ryzen.

كما ستكون هناك عدة منصات مدفوعة لمشاهدة الفيديو متاحة عبر المنصة، الجهاز سيتم إطلاقه للطلب المسبق بداية من 15 يونيو الجاري، وسيتواجد بعد ذلك بشكل طبيعي في الأسواق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقنية جديدة في “إنستغرام” تساعد على أعمال الخير

القدس المحتلة-  البيادر السياسي:ـ  تستعد منصة التواصل الاجتماعي المصور “إنستغرام” لطرح تقنية جديدة تساعد على ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ