نعي وتعزية

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي  ) صدق الله العظيم .

لقد آلمني نبأ  وفاة  الصديق الوفي  معالي المستشار سحمي بن شويمي بن مناحي بن فويز المصارير الدوسري . المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض، يو م أمس الثلاثاء 8/6/2021  م   بعد رحلة طويلة من العمل والعطاء .

سائلا المولى عز وجل  أن يرحمه  رحمة واسعة وان يسكنه  في فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء  وحسن أولئك رفيقًا، وأن  يجزيه  الله خير الجزاء .

 

لقد كان المرحوم من الرجال الأوفياء المخلصين  لوطنهم، يجتهد في خدمة كل من احتاج إلى مساعدته،  كان ذا مواقف إنسانية  مشرفة من مواطنيه ومن إخوانه أبناء فلسطين وممن يحتاجون إلى مساعدته، كيف لا وقد كان يفتخر  دائما انه قد  ترعرع  مع أصدقائه من ابناي فلسطين  المقيمين في مدينة الخرج منذ أيام طفولته، وأيام دراساته المدرسية والجامعية  كذلك، وقد عرفته في مواقع المسؤولية  المتدرجة والمختلفة في إمارة منطقة الرياض على مدى ست وثلاثين عاما فكان نموذجًا يقتدى طيب السيرة والخلق.. كان خير عون لزملائه ومسؤوليه في تأدية واجب مهامه  على أفضل وجه، أدعو له المولى عز وجل أن يغفر له وان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمنا وذويه جميل الصبر والسلوان .

 

وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم إلى أسرة الفقيد وعائلته الكريمة  وإلى مقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء، وخاصة صاحب السمو الملكي الأمير  فيصل بن بندر  أمير منطقة الرياض و سمو نائبه وكافة  زملاء المرحوم  في إمارة منطقة  الرياض بأحر التعازي الأخوية .

 

للفقيد الرحمة ولكم طول العمر والبقاء وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

وعظم الله اجر الجميع

د. عبدالرحيم محمود جاموس

الرياض  9/6/2021 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com