الرئيسية >> رياضة >> المجلس الأعلى للشباب والرياضة يُكَرِّم شهداء الحركة الرياضيّة في العدوان الإسرائيلي الأخير

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يُكَرِّم شهداء الحركة الرياضيّة في العدوان الإسرائيلي الأخير

يونيو 10, 2021 في 3:41 م

غزة- البيادر السياسي:ـ كرمت الأسرة الرياضيّة الفلسطينيّة، 10 عائلات من ذوي الشهداء الذين استشهدوا خلال العدوان الإسرائيليّ على قطاع غزة، في معركة “سيف القدس”، بحضور د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي، وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة- الجهة المنظمة، والعديد من الشخصيات الرسميّة والاعتباريّة والرياضيّة، وحشد من أهالي الشهداء ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية، على استاد فلسطين الدوليّ. وقد زين المكان بصور الشهداء الرياضيين التي حملها أبناؤهم.

وقال هنية إنّ الاحتفال جاء لتقديم صورة حيّة من الوفاء لشهدائنا الذين قدموا لشعبهم ووطنهم، وطالتهم أيدي المنون بالعدوان على شعبنا، وحيا الشهداء وتضحياتهم واصفاً هذه الكوكبة بالنور نحو الحرية والكرامة وأشاد بذويهم وأبنائهم الذين تحملوا الصبر عل فراقهم.

بدوره، قال عوض إنّ الرياضة الفلسطينية قدمت الشهداء والجرحى، وتعرضت المنشآت والأندية والملاعب للقصف والدمار، وإنّ هذه الهجمة لن تكسر إرادتنا وستزيد عزيمتنا نحو الحرية وتحرير الوطن، خاصة أنّ العدوان حقق حالة من الوحدة الغير مسبوقة لأطياف شعبنا كافة في القدس والضفة والداخل المحتل. وفي كلمة ذوي الشهداء شكر عزيز الزبدة شقيق الشهيد أسامة الزبدة لاعب نادي المشتل، القائمين على هذه المبادرة لتكريم الشهداء، والوفاء لتضحياتهم، وأكد أن هذا الحفل يمثل الكثير لعوائل الشهداء ويمنحهم المزيد من الفخر والثقة بوحدة شعبنا، وتخلل الحفل فقرة فنية للمنشد عبيدة بدير، ثم جرى تكريم ذوي الشهداء وسط حالة من الاعتزاز والتقدير للأسرة الرياضية التي وقفت بكل مكوناتها لتكريم الشهداء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ