الرئيسية >> رياضة >> الدوري الإنجليزي يحدد عقوبات أندية “السوبر الأوروبي”

الدوري الإنجليزي يحدد عقوبات أندية “السوبر الأوروبي”

يونيو 10, 2021 في 3:48 م

لندن- وكالات:ـ حددت رابطة الدوري الإنجليزي، العقوبات التي ستوقع على الأندية التي شاركت في تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

وأطلق 12 ناديا أوروبيا في أبريل الماضي، بطولة دوري السوبر الأوروبي، بمشاركة 6 أندية إنجليزية، وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام.

ولكن المشروع انهار بعد 48 ساعة فقط من طرحه، بسبب معارضة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إلى جانب بعض الحكومات له، لتقرر الأندية الإنجليزية الانسحاب منه.

ورغم انسحاب الأندية الـ6 منه، لكن بقية أندية “البريميرليغ” أصرت على معاقبة الذين شاركوا في تأسيس دوري السوبر، وهو ما توضحه شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية.

رابطة “البريميرليغ” قررت توقيع عقوبات مالية على الأندية الـ6 بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، أي أن كل نادٍ سيدفع 3.3 مليون إسترليني، وذلك دون أن يتم توقيع أي عقوبات تأديبية تخص خصم نقاط.

ولكن قرار رابطة “البريميرليغ” نص صراحة على تهديد أي نادٍ يفكر مستقبلا في تكرار هذه الخطوة، حيث ستصل العقوبات على كل نادٍ إلى 20 مليون جنيه إسترليني، فضلا عن خصم عدد ضخم من النقاط سيبلغ 30 نقطة.

يشار إلى أن أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس رفضت الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، ما جعلها عرضة لعقوبات قوية من جانب “اليويفا” قد تصل إلى حد حرمانها من المشاركة في الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ