الرئيسية >> رياضة >> ريال مدريد يرصد التعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ المرعب!

ريال مدريد يرصد التعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ المرعب!

يونيو 10, 2021 في 4:50 م

مدريد- وكالات :ـ يرصد رادار نادي ريال مدريد الإسباني ثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش وكينجسلي كومان، تحسباً للتحرك والتعاقد مع أحدهما أو كليهما في الميركاتو.

شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد أفادت بأن النادي الملكي يراقب وضعية الثنائي داخل أليانز أرينا بترقب شديد في ظل عدم تجديد عقديهما مع الإدارة حتى الآن.

ويرتبط الثنائي بعقد مع إدارة الفريق البافاري يصل لخط النهاية في يونيو 2023، وحتى اللحظة لا ينوي النادي تمديد ارتباط أي منهما.

ويضع الميرينجي عينه على ما يحدث في البايرن بهدف ترميم صفوف الفريق من أجل مستقبل كتيبة الفريق الأول، ويريد الريال التعاقد مع الجناح الأيسر ولاعب المحور المميز لتدعيم قائمة اللوس بلانكوس في 2022.

وحال استمرار وضعية الثنائي بدون عقد جديد، ستزداد فرص الريال في الحصول على توقيع كليهما من خلال فتح باب المفاوضات للتعاقد معهما في الموسم المقبل.

وحال حدوث ذلك، سيسير الثنائي على خطى النمساوي ديفيد ألابا الذي رحل عن البايرن لينضم لريال مدريد رسمياً هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ