الرئيسية >> طب وعلم >> تصاعد الأزمة.. وزيرة الصحة تقدم شكوى للنائب العام ضد نقابة التصوير الطبي

تصاعد الأزمة.. وزيرة الصحة تقدم شكوى للنائب العام ضد نقابة التصوير الطبي

يونيو 10, 2021 في 5:07 م

الخليل-البيادر السياسي:ـ من المنتظر أن يمثل رئيس مجلس نقابة أخصائيي وفنيي التصوير الطبي الفلسطيني ومجلس النقابة، الساعة 12 ظهر اليوم، امام النيابة العامة في الخليل، للتحقيق في الشكوى التي تقدمت بها وزيرة الصحة د. مي كيلة، الليلة الماضية، ضد رئيس النقابة ومجلس النقابة.

وقال رامي خضور رئيس النقابة، لمراسل معا في الخليل:” الليلة الماضية، اجتمعنا مع النائب العام بناء على شكوى وزيرة الصحة التي اتهمت فيها النقابة بتجاوزات في موضوع الإضراب، وادعت بأننا قمنا بالتشهير بها عبر وسائل الإعلام، وكانت جلسة طيبة و ودية، وتم الاتفاق على أن نقوم بإصدار بيان من النقابة نوضح فيه ما حدث، ونرسل مذكرة بمطالبنا بما لا يتعارض مع القانون”.

وأردف بالقول:” بعد خروجنا من مكتب النائب العام المستشار أكرم الخطيب، بحدود ساعتين ،تفاجئنا، بوجود شكوى أخرى من وزيرة الصحة في نيابة الخليل ضدي وضد النقابة، ومن المحتمل ان تقدم الوزيرة شكوى في نيابة جنين او نيابة نابلس، وهذا يوضح أن هناك استهداف بشكل متعمد لجسم نقابة أخصائيي وفنيي التصوير الطبي الفلسطيني”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة التصوير الطبي تُعلق العمل يوم غد وبعد غد الإثنين في مرافق وزارة الصحة​​​​​​​

  الخليل-البيادر السياسي:ـ قررت الهيئة العامة لنقابة أخصائيي و فنيي التصوير الطبي الفلسطينية، عرقلة العمل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ