الرئيسية >> أخبار القدس >> المطران عطا الله حنا : ” نؤكد على اهمية دعم صمود اهلنا في الشيخ جراح والبستان وبطن الهوى ” 

المطران عطا الله حنا : ” نؤكد على اهمية دعم صمود اهلنا في الشيخ جراح والبستان وبطن الهوى ” 

يونيو 10, 2021 في 8:35 م

القدس – اكد سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس  في حديث اذاعي صباح هذا اليوم على اهمية دعم صمود اهلنا في حي الشيخ جراح وفي سلوان وخاصة في منطقة البستان وبطن الهوى حيث ان هنالك مخططا لتهجير السكان وهذا بحد ذاته يمكن اعتباره نكبة جديدة وسياسة تطهير عرقي متجددة.
ان قضية اهلنا في الشيخ جراح وفي سلوان هي قضيتنا جميعا وهي قضية القدس كلها وشعبنا الفلسطيني كما وكافة اصدقاءنا المنتشرين في مشارق الارض ومغاربها .
انها قضية تخصنا جميعا ولا يمكن القبول بأن تحدث نكبة جديدة تستهدف اهلنا في عدد من الاحياء المقدسية ويجب ان نتصدى لسياسة التطهير العرقي ونتمنى من كافة المؤسسات الحقوقية والانسانية في عالمنا بأن تعمل وبكافة الوسائل المتاحة من اجل افشال هذا المخطط العنصري .
نعرب عن تضامننا وتعاطفنا مع اهلنا في الشيخ جراح وسلوان مؤكدين دوما بأننا كنا وسنبقى شعبا واحدا يناضل من اجل الحرية وتحقيق الامنيات والتطلعات الوطنية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتدي على مواطن في باب الخليل بالقدس

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ اعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، على مواطن مقدسي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ