حركة فتح: سندافع عن شعبنا بالبنادق

رام الله- البيادر السياسي:ـ  قالت حركة فتح -أقاليم الضفة الغربية أنها سندافع عن المقدسات المسيحية والإسلامية وصمود الفلسطينيين بالبنادق والأجساد والأرواح.

وقالت الحركة في بيان لها زفت فيه الشهداء ادهم عليوي، جميل عموري، تيسر عيسة الذين ارتقوا فجر اليوم في جنين.

وقال البيان “سطر مقاتلو فتح من أبناء الأجهزة الأمنية ملحمة بطولية في شوارع جنين القسام وأبو جندل وطوالبة في مشهد توحد فيه الدم، هي فتح التي عودكم أبطالها على أن يقاتلوا العدو وجها لوجه مقبلين غير مدبرين ليزرعوا في نفس كل فلسطيني معنى البطولة والفداء على درب جميع الشهداء الذين واجهوا هذا العدو وأذاقوه أصناف العذاب في كل موقع فُرض فيه علينا القتال وفي كل ساحات الوطن. أن ارتقاء أبطالنا من المؤسسة الأمنية هو تأكيد على العقيدة النضالية التي تربوا عليها هي ذاتها امتداد لثقافة الفدائيين في عيلبون والكرامة وبيروت والضفة وغزة والقدس.”

وتابع البيان : “لقد ارتقى شهداؤنا من أبناء شعبنا وأبناء أجهزتنا الأمنية وهم يذودون عن حمى الوطن ويصدون العدوان عن كل مواطن وليؤكدوا أن هذه المؤسسة وجدت لتحمي المواطن وتصون دمه وتحافظ على أمنه. فهذه أجهزتنا وجدت لتكون لكم حصنا حصينا وسدا منيعا، ولن تكون إلا معكم”.

وقالت الحركة ” لقد ارتقى شهداؤنا ودفعوا دمهم غير منتظرين شكراً أو عرفان ولا ينتظرون الأوسمة والنياشين، فهل هناك أعلى وأغلى من نيشان الشهادة في سبيل الوطن هم إخوتكم هم أبناءكم ودمائهم رهن إشارتكم”.

وتابعت: “وليعلم هذا العدو الغاصب أن ما واجهه في غزة والقدس من عنفوان وصمود ومن تحدي سطره أهلنا بالداخل المحتل سيواجهه في الضفة الغربية، خيبة تجر خيبة له وعليه، ولن يكون دمنا إلا انتصارا للحق على قوته الغاشمة وإننا سندافع عن مقدساتنا المسيحية والإسلامية وصمود أهلنا بكل ما أوتينا من عزم ببنادقنا وأجسادنا وأرواحنا.”

وقالت ” وليعلم هذا العدو إن مغامراته العسكرية وعدوانه على شعبنا سيشعل الأرض نارا على امتداد أرضنا تحت أقدامه . وان فتح وكل قوى شعبنا الوطنية ستكون بالمرصاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com