الرئيسية >> محلية >> حركة فتح: سندافع عن شعبنا بالبنادق

حركة فتح: سندافع عن شعبنا بالبنادق

يونيو 11, 2021 في 12:23 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ  قالت حركة فتح -أقاليم الضفة الغربية أنها سندافع عن المقدسات المسيحية والإسلامية وصمود الفلسطينيين بالبنادق والأجساد والأرواح.

وقالت الحركة في بيان لها زفت فيه الشهداء ادهم عليوي، جميل عموري، تيسر عيسة الذين ارتقوا فجر اليوم في جنين.

وقال البيان “سطر مقاتلو فتح من أبناء الأجهزة الأمنية ملحمة بطولية في شوارع جنين القسام وأبو جندل وطوالبة في مشهد توحد فيه الدم، هي فتح التي عودكم أبطالها على أن يقاتلوا العدو وجها لوجه مقبلين غير مدبرين ليزرعوا في نفس كل فلسطيني معنى البطولة والفداء على درب جميع الشهداء الذين واجهوا هذا العدو وأذاقوه أصناف العذاب في كل موقع فُرض فيه علينا القتال وفي كل ساحات الوطن. أن ارتقاء أبطالنا من المؤسسة الأمنية هو تأكيد على العقيدة النضالية التي تربوا عليها هي ذاتها امتداد لثقافة الفدائيين في عيلبون والكرامة وبيروت والضفة وغزة والقدس.”

وتابع البيان : “لقد ارتقى شهداؤنا من أبناء شعبنا وأبناء أجهزتنا الأمنية وهم يذودون عن حمى الوطن ويصدون العدوان عن كل مواطن وليؤكدوا أن هذه المؤسسة وجدت لتحمي المواطن وتصون دمه وتحافظ على أمنه. فهذه أجهزتنا وجدت لتكون لكم حصنا حصينا وسدا منيعا، ولن تكون إلا معكم”.

وقالت الحركة ” لقد ارتقى شهداؤنا ودفعوا دمهم غير منتظرين شكراً أو عرفان ولا ينتظرون الأوسمة والنياشين، فهل هناك أعلى وأغلى من نيشان الشهادة في سبيل الوطن هم إخوتكم هم أبناءكم ودمائهم رهن إشارتكم”.

وتابعت: “وليعلم هذا العدو الغاصب أن ما واجهه في غزة والقدس من عنفوان وصمود ومن تحدي سطره أهلنا بالداخل المحتل سيواجهه في الضفة الغربية، خيبة تجر خيبة له وعليه، ولن يكون دمنا إلا انتصارا للحق على قوته الغاشمة وإننا سندافع عن مقدساتنا المسيحية والإسلامية وصمود أهلنا بكل ما أوتينا من عزم ببنادقنا وأجسادنا وأرواحنا.”

وقالت ” وليعلم هذا العدو إن مغامراته العسكرية وعدوانه على شعبنا سيشعل الأرض نارا على امتداد أرضنا تحت أقدامه . وان فتح وكل قوى شعبنا الوطنية ستكون بالمرصاد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوى تدعو لمواجهة الاحتلال في كل الضفة الثلاثاء المقبل ردًا على مسيرات المستوطنين

رام الله – البيادر السياسي:ـ دعت لجان المقاومة الشعبية والقوى والفصائل، اليوم السبت، إلى الرد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ