إرهاب منظم ضد الحقيقة.. عزمي الشيوخي يدين استمرار منع الاحتلال لعمل طواقم تلفزيون فلسطين في القدس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكد آمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي أن استمرار وتواصل منع الاحتلال لعمل طواقم تلفزيون فلسطين في القدس إرهاب منظم ضد الحقيقة وضد الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة .

واعتبر استمرار وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لانتهاكاتها وجرائمها بحق الصحفيين والإعلاميين وبحق وسائل الإعلام بشكل عام والإعلام الرسمي الفلسطيني وتلفزيون فلسطين بشكل خاص حلقة من مسلسل انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه بحق شعبنا الفلسطيني في حرية الرأي والتعبير وتقع هذه الجرائم الاحتلالية ضمن برامج الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية والاستعمارية الهادفة لطمس الهوية العربية الفلسطينية للقدس ولطمس معالم الجرائم الاحتلالية بحق أرضنا وشعبنا ومقدساتنا في الشيخ جراح وحي بطن الهوى وفي المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وفي المدينة المقدسة بشكل عام .

وأردف أن منع طواقم تلفزيون فلسطين إنما يهدف أيضا إلى المساس بالسيادة الفلسطينية الوطنية لشعبنا ولقيادتنا على القدس المحتلة العاصمة الأبدية لدولتنا الفلسطينية.

وأشار الشيوخي في بيان صحفي صدر باسم اللجان الشعبية الفلسطينية عصر اليوم الثلاثاء إن استمرار ومواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي بمنع عمل طواقم تلفزيون فلسطين في القدس المحتلة  يهدف أيضا إلى فرض سياسة الأمر الواقع الاحتلالي والاستيطاني الاحلالي على مدينتنا المقدسة ويستهدف المساس بالسيادة الفلسطينية، وبعمل تلفزيون فلسطين بصفته جزءا من هذه السيادة وأحد رموزها لتهويد القدس الشريف بعيدا عن عدسات الكميرات .

وفي نفس السياق أدان الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية جرائم الاحتلال و إجراءاته العدوانية والإرهابية بحق الإعلام والإعلاميين والصحفيين بشكل عام والإعلام الرسمي الفلسطيني بشكل خاص .

 ودعا المجتمع الدولي والاتحاد العربي والاتحاد الدولي للصحفيين والمؤسسات الحقوقية والدولية للتدخل وللضغط على دولة الكيان الاحتلالي الإسرائيلي لوقف هذه الممارسات والجرائم والانتهاكات ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وضد الإعلاميين والصحفيين ومؤسساتهم .

 وقال إن هذه الجرائم الإسرائيلية الإرهابية بحق الإعلام الفلسطيني خارجة عن جميع الأعراف والمواثيق والقوانين والاتفاقات الإقليمية والدولية وخصوصا ما له علاقة بحرية الرأي والتعبير والعمل الصحفي والإعلامي وحماية الصحفيين والحريات وحقوق الإنسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com