الرئيسية >> أهم الأخبار >> مغنية أميركية تفقد آلاف المتابعين لترويجها ألبومها الجديد في “إسرائيل”

مغنية أميركية تفقد آلاف المتابعين لترويجها ألبومها الجديد في “إسرائيل”

أغسطس 3, 2021 في 9:41 ص

واشنطن- وكالات:- فقدت المغنية الأميركية بيلي إيليش عشرات الآلاف من المتابعين على صفحات مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ترويجها لألبومها الجديد في “إسرائيل”.

وقال موقع تريبورن المتخصص بمتابعة المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، إن الكثيرين يعتقدون أن المغنية الفائزة سبع مرات بجائزة غرامي للغناء قد أضرت بالمشاعر الفلسطينية من خلال الترويج لألبومها في إسرائيل.

وتابع: إن المغنية خيبت أمل العديد من الناس نتيجة نشرها فيديو تعلن فيه عن ألبومها الجديد في إسرائيل.

وأضاف الموقع،أن بيلي تلقت موجة من ردود الأفعال من متابعين في جميع أنحاء العالم بسبب فيديو ترويجي مدته عشرين ثانية نشرته عبر”TikTok”للسوق الإسرائيلية قالت فيه: “مرحبًا إسرائيل، أنا متحمسة جدًا لأن ألبومي الجديد واسمه “اسعد من أي وقت مضى” قد تم طرحه الآن”.

وتلقت المغنية آلاف الردود تقارن بين إعلانها ومواقف مشاهير آخرين مثل عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد،إضافة إلى روجرووترزمن فرقة بينكفلويدالذين قاطعوا وأدانوا هجوم اسرائيل على غزة وسياسات التطهير العرقي في الشيخ جراح في القدس.

وكتب أحد متابعيها: “لقد جعلتِ يومي هذا حزينًا حقًا”. فيما أضاف آخر: “عندما كنت طفلاً، كنت أعتقد أنك الأفضل”. “هذا يعني أنك لا تعارضين الفصل العنصري الإسرائيلي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسير محمود العارضة يدخل عامه الـ(26) في سجون الاحتلال

رام الله- البيادر السياسي:ـ دخل الأسير محمود عبد الله علي العارضة عامه الـ(26) في سجون ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ