وفد من قيادة حركة فتح في صور يشارك في تشييع والد النائب حب الله

صور- البيادر السياسي:ـ نيابة عن قيادة حركة فتح في لبنان، وعن قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، وضع وفد من قيادة منطقة صور إكليلا من الزهور على ضريح المرحوم الحاج “محمد كامل حب الله” والد النائب في البرلمان اللبناني سعادة النائب حسن حب الله.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور، وعدد من أعضاء قيادة شعبة البص، تقدمه العميد جلال أبو شهاب مسؤول العلاقات السياسية في المنطقة نيابة عن قائد منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة الحركة في صور في تشييع المرحوم الحاج محمد كامل حب الله والد النائب حسن حب الله، وذلك اليوم الإثنين ٢-٨-٢٠٢١ في مدينة صور الجنوبية .

وقد نقل العميد أبو شهاب الى النائب حب الله التعازي الحارة من اللواء توفيق عبدالله وتعازي قيادة حركة فتح في لبنان، وابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور .

من جهته تقدم سعادة النائب حسن حب الله بالشكر الجزيل للواء توفيق عبدالله ولقيادة حركة فتح في منطقة صور وفي لبنان على هذه اللفتة الأخوية الكريمة التي تعبر عن التلاحم بين أبناء الشعبين المقاومين اللبناني والفلسطيني الذين ما زالوا مستمرين بالمقاومة والنضال ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب لبيت المقدس واكناف بيت المقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com