الرئيسية >> محلية >> الدكتور سلامة: إطلاق الرصاص في المناسبات عادة سيئة وتصل إلى التحريم

الدكتور سلامة: إطلاق الرصاص في المناسبات عادة سيئة وتصل إلى التحريم

أغسطس 3, 2021 في 12:29 م

غزة – البيادر السياسي:ـ أكد الدكتور سالم سلامة عضو المجلس التشريعي أن  إطلاق الرصاص في مناسبة نجاح الولد أو البنت عادة سيئة يجب إن نتركها وأنها قد تصل إلى التحريم  لأنها تقلب وتحول   الفرح إلى حزن.

وذكر د. سلامة في تصريح صحفي  بعضًا من المناسبات التي  أطلق فيها الرصاص  وتحولت الفرحة إلى حزن ، مشيرا إلى أن  الذين حاولوا إن يظهروا فرحتهم الزائدة عن المطلوب واستعملوا الأسلحة لدلالة   ذلك  فإذا بهم يطلقون الرصاص وتصيب هذه الطلقات أولئك الذين جاءوا ليفرحوهم وليباركوا لهم فأنقلب وتحول الفرح  إلى حزن، وهذه من المصائب التي ابتلي بها  أبناء شعبا.

وأهاب د. سلامة  بأبناء شعبنا إن يحافظوا على أبنائهم وان يحافظوا على دمائهم وان يظهروا هده الفرحة بتوزيع الحلوى أو بدفع ثمن طلقات الرصاص  رسوم لطلاب الجامعة الغير قادرين على السداد  أو بالتصدق ومساعدة الفقراء  فكل هذه الأشياء نستطيع استخدامها بطرق  أفضل من إطلاق الرصاص .

وقال :” هذه الأسلحة التي تستخدم في إطلاق الرصاص وترويع الأمنيين الأفضل ألا تستعمل في أي مناسبة بل  تخزن هذه الأسلحة ل لدفاع عن شعبنا ومقدساته “

وأشار عضو المجلس التشريعي إلى أن وزارة  الداخلية في السنة الماضية حذرت من هذه الظاهرة السيئة  وهي اليوم تجدد  النداء لأبناء  شعبنا بأن  لا يحول  فرحه لحزن

وشدد د. سلامة أن كل  من استخدام السلاح في غير محله سوف يعاقب وسوف يسحب منه السلاح وسوف يسجن ستة أشهر دون شفاعة إن لم يحدث أذي إما أن حدث أذي فليتحمل مسؤولية الكاملة .

وناشد د. سلامة  أبناء شعبنا وإخواننا أن يحفظوا دمائهم وأعراضهم وأن يحفظوا أموالهم و سلاحهم.

وفي ختام حديثه بارك د. سلامة لجميع طلاب  الثانوية بالتهاني  قائلا :”نتوجه الي الله سبحان وتعالي بالشكر  على نعمة الإسلام وإتمام امتحانات الثانوية العامة بسلامة وبكل  شفافية وننتهز الفرصة لنبارك لشعبا الفلسطيني نجاح أبناءه في ثانوية العامة رغم الحصار ورغم الحروب ورغم الدمار.

ومن  لم يحالفهم الحظ في هذه المرة  غفي مرات القادمة بإذن الله سينجح وعليهم  ألا ييأسوا ويعتبروا ذلك  دافعا لهم وحافزًا  تنشيطًا “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية تدين جرائم الإرهاب اليهودي المنظم والعنصري ضد شعبنا

رام الله – البيادر السياسي: ـ أدانت وزارة الخارجية والمغتربين انتهاكات وجرائم الاحتلال والمستوطنين المتواصلة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ