الرئيسية >> محلية >> افتتاح حديقة وملعب تضامن في بلدة خزاعة بخانيونس 

افتتاح حديقة وملعب تضامن في بلدة خزاعة بخانيونس 

أغسطس 3, 2021 في 12:41 م

خانيونس- البيادر السياسي:ـ افتتح اليوم وبحضور مئات الأطفال والفتيات وعشرات من  الشركاء في العمل الأهلي  و رئيس بلدية خزاعة شحدة أبو رووك ورئيسة تحالف أطفال الشرق الأوسط د. منى الفرا  ، حديقة وملعب (تضامن )بالقرب من الحدود الشرقية لخانيونس بالشراكة بين مؤسسة “مكا “وبيت المستقبل ممثلا بالسيدة  صباح القرا ..

ويعتبر افتتاح الحديقة و الملعب  في هذه المنطقة الشرقية كمتنفس للترفيه عن أطفال  بلدة خزاعة الذين ما زالوا يعانون من آثار الحروب السابقة التي شنتها قوات الاحتلال ويعد المنتزه الأول في منطقتهم  .

وأهدت د. منى الفرا رئيسة تحالف أطفال الشرق الأوسط  هذا  المشروع لكل الأطفال خزاعة  ولأرواح شهداء مسيرة العودة ولكل من استشهد دفاعا عن قرية وبلدة خزاعة  خلال عدوان ٢٠١٤ والتي شهدت  عدوانا لا مثيل له ..

وقالت د. الفرا :” هناك عبر الاطلنطي كان الدارجون المتضامنون BIG RIDE FOR PALESTINE  يصلون لندن ويهتفون عاليا الحرية لفلسطين واليوم ندشن هذه الحديقة لخدمة أطفالنا الذين ما زالوا يعانون من ويلات الحروب.

وشكرت د. الفرا جميع الحضور  الذبن ليوا الدعوة وخاصة المؤسسات الشريكة “لمكا “اتحاد لجان  المرأة الفلسطينية

لو بطلنا نحلم و رؤية شبابية والنقابات العمالية. واتحاد لجان العمل الصحي .بني سهيلا . وعميد مناضلي العمل الاهلي د. سيد الجدبة .

وبدورها قدمت    وفاء ديراوي من مؤسسة ” مكا ” شرحا عن  دور المؤسسة واهمية التضامن كاحد وسائل مقاومتنا للاحتلال وكذلك كلمة   لرئيس بلدية خزاعة وكلمة  لصباح القرا مديرة بيت المستقبل .

ومن الجدير ذكره أن هذا  العام السابع  على التوالي لهذا العمل التضامني الهام مع نضال شعبنا في فلسطين والذي بدأ عام ٢٠١٥ وبالشراكة مع مرسسة ” مكا” ، وأن افتتاح  الملعب كان نتاج مسيرة العام الماضي وهذا العام سيذهب ريع النشاط  لإنشاء حديقة وملعب مماثل في رفح بالشراكة بين مكا واتحاد لجان المرأة الفلسطينية .

وكانت قد اختتمت مسيرة الدارجون من اجل فلسطين في لندن وكان باستقبالهم السفير الفلسطيني ا.حسام زملط وأعضاء برلمان بريطانيون ولفيف من مجموعات التضامن مع الشعب الفلسطيني في بريطانيا وتزامنت المسيرة مع مسيرة للأطفال والشباب في رفح وبيت حانون  واليوم افتتاح لملعب وحديقة من اجل فتيات فلسطين في خزاعة علي الحدود الشرقية.وبالشراكة مع مؤسسة بيت المستقبل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشخصيات المستقلة تعزي مصر بوفاة المشير طنطاوي

فلسطين- البيادر السياسي:ـ أبرق تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ