الرئيسية >> شؤون الأسرى >> التماس “للعليا” للطعن بقرار الاعتقال الإداري الصادر بحق المضربين محمود وكايد الفسفوس

التماس “للعليا” للطعن بقرار الاعتقال الإداري الصادر بحق المضربين محمود وكايد الفسفوس

أغسطس 3, 2021 في 2:47 م

رام الله- البيادر السياسي:- تقدمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين عبر طاقمها القانوني اليوم الثلاثاء، بالتماس لما تسمى “المحكمة العليا الإسرائيلية” في القدس، للطعن في قرار الاعتقال الإداري الصادر بحق الأسيرين المضربين محمود وشقيقه كايد الفسفوس من بلدة دورا قضاء الخليل، حيث يخوضان إضرابها لليوم 20 على التوالي، احتجاجاً على اعتقالهما الإداري.

وأوضحت الهيئة أنه وفقاً لعائلة الأخوين فسفوس، فإن سلطات الاحتلال تحتجز حالياً الأسير كايد بعزل “نيتسان الرملة”، أما عن شقيقه محمود فقد جرى نقله إلى ما يسمى “عيادة سجن الرملة”، وذلك بعد تدهور وضعه الصحي.

وأضافت أن الأسير محمود معتقل منذ تاريخ 15/9/2020 وشقيقه كايد معتقل منذ تاريخ 17/10/2020، وكلاهما جرى اعتقالهما سابقاً عدة مرات.

من الجدير ذكره أنه إلى جانب الأخوين فسفوس يواصل 14 أسيراً إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلية لمدد مختلفة، تنديداً باعتقالهم الإداري وسياسة الاعتقال الإداري التعسفية بلا تهم وبذريعة الملف السري، أقدمهم الأسير سالم زيدات من بلدة بني نعيم قضاء الخليل، والذي يخوض معركته منذ 23 يوماً، كما يواصل الأسير محمد نوارة من رام الله إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، ضد سياسة عزله الانفرادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة الأسرى: الاحتلال يستخدم سياسة “العقاب الجماعي” بحق الأسرى

رام الله – البيادر السياسي:ـ أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ