الرئيسية >> منوعات >> وفاة الفنان الجزائري سعيد حلمي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

وفاة الفنان الجزائري سعيد حلمي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

أغسطس 5, 2021 في 2:15 ص

الجزائر- وكالات:ـ توفي الفنان الجزائري إبراهيمي السعيد المعروف بسعيد حلمي بعد تدهور حالته الصحية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 82 سنة.

وكان “الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة” في الجزائر قد كشف أن الحالة الصحية لحلمي، صعبة للغاية وحرجة جراء إصابته بالفيروس.

وأبرق الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون برسالة تعزية إلى عائلة الفنان حلمي.

وجاء في الرسالة التي تم نشرها على صفحة رئاسة الجمهورية عبر “فيسبوك”:  “تلقيت بتأثر وأسى نبأ انتقال الفنان المرحوم سعيد حلمي،  إلى جوار رب العزة متأثرا بإصابته بكورونا، تولاه المولى عز وجل، بالرحمة  والمغفرة”.

وأضاف: “في هذه اللحظات الأليمة التي نودع فيها واحدا من المشاهير الذين  ساهموا بمواهبهم وإبداعاتهم في إثراء الإنتاج التلفزيوني والسينمائي على مدى  سنوات طويلة، وتركوا بصماتهم الواضحة في العديد من الأعمال الفنية الهادفة  والراقية، واستحق بجدارة لدى جمهور المهتمين بالثقافة والفن في بلادنا، كل  التقدير والاحترام”.

وتابع: “وأمام هذا المصاب الجلل، أتوجه إلى عائلة الفقيد  وإلى الأسرة الثقافية والفنية، بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع  جميل الصبر والسلوان. عظم الله أجركم إنا لله وإنا إليه راجعون”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطر فرنسي” يحمل توقيع تامر حسني وزوجته في عيد الحب

القاهرة- وكالات :ت أفادت صحيفة “المصري اليوم” بأن الفنان الشهير، تامر حسني، قرر وزوجته، بسمة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ