الرئيسية >> محلية >> دلياني ينتقد استضافة صحفيين إسرائيليين يساريين في قاء برام الله

دلياني ينتقد استضافة صحفيين إسرائيليين يساريين في قاء برام الله

أغسطس 6, 2021 في 12:28 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال ديمتري دلياني الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي أن دعوة صحفيين إسرائيليين إلى لقاء في رام الله هو أقل ما يمكن أن يقال فيه أنه منُعدم الحساسية والمراعاة للمزاج العام الفلسطيني، ودليل على بُعد القيادة عن الموقف الشعبي الفلسطيني الذي يرفض مثل هذه اللقاءات.

وأضاف في تصريح صحفي”إن “الهدف المُعلن من اللقاء كان تأثير الشارع الفلسطيني ونحن نعلم إذا راجعنا من الذي حضر من الإسرائيليين نجد بأنهم يساريون فاقدي التأثير في الشارع الإسرائيلي، اليوم هناك قنوات تلفزيونية وبرامج وصحف على الانترنت لم تكن موجودة وهي المؤثر الأكبر في الشارع الإسرائيلي”.

وتابع: لن نرى أي تغيير أو نتيجة لهذه اللقاءات بل هي استفزازية لمشاعر الفلسطينيين فقط، ولم تتحدث الصحافة الإسرائيلية عن نتائج ذلك اللقاء أو مخرجاته.

وأضاف “هناك وسائل أخرى يمكن التواصل من خلالها مع الإعلام الإسرائيلي وإعلان الموقف الفلسطيني بوضوح للشارع الإسرائيلي بدون أن يكون هناك لقاءات، فالإعلام الإسرائيلي الذي له حصة كبيرة من الصحف الأمريكية هل يعقد مثل هذه اللقاءات بالرغم من العلاقة الحميمة بين الدولتين؟، بالتأكيد أنه لا يفعل ذلك.

وأضاف أن العديد من مواقف تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح تتصدر الصحف الإسرائيلية بدون عقد أي لقاءات مع صحفيين إسرائيليين، بل لأن هذه المواقف مبنية على قوة التيار وأهميته وأسس الخطاب الإعلامي القوية والمدروسة، والخبرة في التعامل مع العقلية الغربية من الناحية الإعلامية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية تدين جرائم الإرهاب اليهودي المنظم والعنصري ضد شعبنا

رام الله – البيادر السياسي: ـ أدانت وزارة الخارجية والمغتربين انتهاكات وجرائم الاحتلال والمستوطنين المتواصلة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ