التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يكرم مديرة “جمعية مصر أفريقيا” لجهودها تجاه القضية

القاهرة- البيادر السياسي:ـ نظم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات، مصر، ندوة مصغرة بمقر جمعية مصر أفريقيا، بشبرا، مساء أمس الأربعاء،

و تم  استعراض  أهم الإنجازات  التي تمت بين التجمع و الجمعية الداعمة للقضية الفلسطينية بعد اتفاقية الشراكة و التعاون الهادفة لخدمة أبناء شعبنا وتعزيز صموده  .

وقدم عبدالله أبو عاذرة، المفوض العام للتجمع، نيابة عن محمد شريم الأمين العام، درع شكر وتقدير للدكتورة حنان عطية رئيس الجمعية، وذلك لجهودها الداعمة لأعمال التجمع في مصر .

وقال أبو عاذرة، إن مديرة جمعية مصر أفريقيا، ساهمت في تنظيم عدة زيارات إلى معهد ناصر لزيارة الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج بها جراء الحرب الأخيرة على قطاع غزة، مع الاستماع لمطالبهم والاستجابة لها، فضلا عن توفير عدد من بدل العزل وتوزيعها على المستشفيات التي تحتوي على أماكن عزل لمرضى الكورونا .

وأضاف أبو عاذرة، أن الدرع أقل ما يمكن أن يقدمه التجمع لمديرة الجمعية، مقدما الشكر لها على الجهد المبذول مع استمرار التعاون المشترك بين التجمع والجمعية.

من جانب آخر قالت الدكتورة حنان عطية رئيس الجمعية نأمل ان يكون هذا العام هو عام الدعم و المناصرة للشعب الفلسطيني لما يواجهه من هجمة كبيرة من قبل الاحتلال و خاصة لمدينة القدس و مقدرات الشعب الفلسطيني مما ينعكس تلقائيا على كافة نواحي الحياة لدى المواطن الفلسطيني الصامد.

وقد عبرت الدكتورة حنان عطية عن شكرها الجزيل للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات على هذا التكريم مثنيتا على جهود التجمع  ، وما يقدمه من مساعدات لكافة أطياف الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده و مشاركته الفعالة بجميع الأنشطة التي تخدم القضية الفلسطينية  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com