رسالة من مدير عام منظمة التجارة العالمية للسيد غازي أبو نحل

تلقى السيد غازي أبو نحل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركاتNest Investments (Holdings) L.T.D  والرئيس الفخري لرابطة مراكز التجارة العالمية World Trade Centers Association ، رسالة جوابية من الدكتورة نجوزي أوكونجو إيويالا المدير العام لمنظمة التجارة العالمية World Trade Organization ، جاء فيها:

“عزيزي السيد أبو نحل،

أشكركم على رسالتكم الطيبة المؤرخة ٢٣ شباط/فبراير ٢٠٢١ بشأن تعييني في منصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية WTO، وخالص إعتذاري عن تأخري في الرد، حيث كان الوقت ضيقاً ومضغوطاً للغاية لكي أستطيع أن أتأقلم وأستقر في دوري الجديد كمدير عام.

بداية أود أن أتوجه بالشكر لسيادتكم ولأعضاء منظمة التجارة العالمية WTCA   على الثقة التي أوليتموها لي. فى الحقيقة، تواجه منظمة التجارة العالمية WTO  العديد من التحديات، هناك حاجة إلى إصلاحات واسعة النطاق لاستعادة المنظمة وإعادة تسميتها باعتبارها أداة رئيسية للحوكمة الاقتصادية العالمية وأداة أكثر فعالية للنمو الشامل والتنمية المستدامة. يتضمن ذلك تحديث دفتر قواعد التجارة العالمية، والذي يعود تاريخ معظمه إلى منتصف التسعينيات، ليعكس التغييرات في الطريقة التي تتم بها الأعمال التجارية عبر الحدود.

فى الوقت الذى أعمل مع بقية الأعضاء لتحقيق نتائج هذا العام وما بعده، ولكننى فى نفس الوقت أتمنى أن أتمكن من الاعتماد عليك وعلى رابطة مراكز التجارة العالمية WTCA   لتكون صوتاً للمشاركة – والأهم من ذلك، للتسوية – في منظمة التجارة العالمية .WTO

إنني أتطلع إلى مزيد من التعاون بين منظمة التجارة العالمية WTO ورابطة مراكز التجارة العالمية WTCA، أشكركم مرة أخرى على دعمكم.

أرجو قبول أسمى آيات التقدير.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام”.

الرسالة جاءت رداً على رسالة التهنئة التي كان أرسلها السيد غازي أبو نحل لمناسبة تولي الدكتورة نجوزي أوكونجو إيويالا منصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية WTO .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com