الرئيسية >> تكنولوجيا >> لماذا يجب عليك بيع هاتف آيفون القديم الآن

لماذا يجب عليك بيع هاتف آيفون القديم الآن

سبتمبر 11, 2021 في 3:43 م

واشنطن- وكالات :ـ يعتبر شهر سبتمبر من كل عام من أهم الشهور في التقويم التقني. وذلك بسبب انتظار الكثيرين لحدث شركة آبل السنوي. الذي تكشف فيه الشركة عن أحدث منتجاتها وأهمها، وهو الجيل التالي من هواتفها الرائدة.

ويبدو أن عام 2021 يمثل عامًا آخر ناجحًا للشركة مع ظهور الشائعات والتسريبات التي تشير إلى أن الهاتف القادم يحصل على الكثير من الترقيات. التي قد تشمل شاشة محسنة تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. وكاميرا أفضل وقوة معالجة أسرع بكثير.

وبالرغم من أن الشركة لم تحدد حتى الآن الموعد الرسمي للكشف عن الجيل التالي من سلسلة هواتفها. ولكن أحدث تغريدة من المسرب الشهير جون بروسر أشارت إلى أن فتح باب الطلب المسبق قد يبدأ في وقت مبكر. وبالتحديد اعتبارًا من يوم 17 من شهر سبتمبر. بينما يعقد حدث الإطلاق الرسمي في 24 سبتمبر.

وإذا صحت هذه التقارير فإن هذا يعني أنه لم يتبق وقت طويل قبل أن يبدأ النموذج الحالي والنماذج الأقدم من هواتف آيفون في رحلة انحدار الأسعار في متاجر التجزئة.

بيع هاتف آيفون القديم

إذا كنت تعمل بنموذج قديم من هاتف آيفون. ولديك الرغبة في الترقية للنموذج القادم فمن الجيد بيعه الآن قبل وصول النموذج الجديد إلى المتاجر. وذلك لأن بعض النماذج القديمة قد تنخفض قيمتها خلال الأشهر القليلة المقبلة مع بدء المتاجر بالاستعداد لاستقبال النموذج الجديد.

وهذا ما نراه حاليًا من خلال وجود الكثير من الصفقات والتخفيضات على سلسلة هواتف آيفون الحالية في متاجر التجزئة.

وليست النماذج الحالية فقط، إذ إن النماذج القديمة مثل سلسلة هواتف آيفون 11 تتعرض لانخفاض حاد في سعرها. ومن المتوقع أن ينخفض بشكل أكثر خلال الفترة المقبلة.

وبالرغم من احتفاظ هواتف آيفون بقيمتها بشكل أفضل من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. ولكن أسعارها عادةً ما تنخفض في متاجر التجزئة وحتى في متجر آبل بمجرد الكشف عن النماذج الجديدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تويتر تنوي دس “إعلانات” داخل التغريدات

واشنطن- وكالات:ـ كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن منصة التدوين المصغر “تويتر” تختبر حاليا تقنية ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ