الرئيسية >> تكنولوجيا >> مايكروسوفت تطلق الخدمة الإخبارية المخصصة Start

مايكروسوفت تطلق الخدمة الإخبارية المخصصة Start

سبتمبر 11, 2021 في 3:46 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ قدمت شركة مايكروسوفت تجربة قراءة الأخبار المخصصة الخاصة بها التي تسمى Microsoft Start، وهي متوفرة كموقع ويب وتطبيق للأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى كونها متكاملة مع منتجات الشركة الأخرى، بما في ذلك ويندوز 10 و ويندوز 11 ومتصفح الويب مايكروسوفت إيدج.

وتجمع الخلاصة المحتوى من ناشري الأخبار. ولكن بطريقة مصممة خصيصًا لمصالح المستخدمين الفردية، كما تقول الشركة.

ويمكن أن يساعد نظام التخصيص الشركة في التنافس بشكل أفضل مع تجارب قراءة الأخبار التي يقدمها المنافسون مثل آبل أو جوجل، وكذلك التطبيقات الخارجية الشهيرة مثل Flipboard أو SmartNews.

وتقول الشركة إن المنتج مبني بالاعتماد على إرث الشركة مع خدمات المستهلكين عبر الإنترنت والهواتف المحمولة مثل MSN و Microsoft News. ومع ذلك، فإنه لن يحل محل MSN. وتظل هذه الخدمة متاحة. وذلك بالرغم من إطلاق هذا المنافس الداخلي الجديد.

ولاستخدام Microsoft Start، يمكن للمستهلكين زيارة موقع الويب المستقل MicrosoftStart.com، الذي يعمل على كل من جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج. ولكن ليس سفاري.

أو يمكنهم تنزيل تطبيق Microsoft Start للأجهزة المحمولة لنظام التشغيل iOS أو أندرويد. وتعمل الخدمة أيضًا على تعزيز تجربة الأخبار والاهتمامات عبر شريط مهام ويندوز 10 وتجربة الأدوات المصغرة عبر ويندوز 11. وتتوفر في مايكروسوفت إيدج من خلال صفحة علامة تبويب جديدة.

ويشبه موقع Microsoft Start للوهلة الأولى أي بوابة إلكترونية أخرى تقدم مجموعة من الأخبار من مجموعة متنوعة من الناشرين، جنبًا إلى جنب مع عناصر واجهة مستخدم لأشياء مثل الطقس والأسهم والنتائج الرياضية وحركة المرور.

وعند النقر لقراءة مقالة، يتم نقلك إلى إصدار مشترك مستضاف على نطاق مايكروسوفت، الذي يتضمن شريط التنقل العلوي لـ Microsoft Start في الأعلى وأزرار تفاعل الرموز التعبيرية أسفل العنوان.

ويمكن للمستخدمين أيضًا التفاعل مع القصص باستخدام الرموز التعبيرية أثناء تصفح الصفحة الرئيسية نفسها.

وتتشابه مجموعة الرموز التعبيرية مع تلك التي تقدمها فيسبوك، باستثناء أن مايكروسوفت قد استبدلت الرموز التعبيرية للوجه الضاحك المثير للجدل عبر فيسبوك بوجه مفكر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3 مزايا جديدة قادمة إلى واتساب.. عليك معرفتها

واشنطن- وكالات:- يواجه تطبيق واتساب الكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن شروط ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ