الرئيسية >> رياضة >> تايلاند تتغلب على ماليزيا برباعية ضمن تصفيات آسيا للسيدات التي تستضيفها فلسطين

تايلاند تتغلب على ماليزيا برباعية ضمن تصفيات آسيا للسيدات التي تستضيفها فلسطين

سبتمبر 20, 2021 في 12:28 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تغلب منتخب تايلاند على نظيره منتخب ماليزيا بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على استاد فيصل الحسيني بالرام، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.

وتناوب على تسجيل أهداف الفوز لمنتخب تايلاند نوتوادي برام-ناك في الدقيقة (2)، وكانيانات تشتابوتار “هاتريك” (1 و37 و90+2).

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء القادم، حيث يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات مع ماليزيا، على أن تشهد الجولة الثالثة والأخيرة يوم السبت الموافق 25 الشهر الحالي لقاء تايلاند وفلسطين.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني بالتصفيات، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية، إلى جانب الهند المضيفة.

وعبّرت مدربة المنتخب التايلاندي مياو اوكاموتو خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بتحقيق الفوز في الجولة الأولى أمام المنتخب الماليزي، مؤكدةً أن المباراة لم تكن سهلة بسبب توقف المنافسات طوال الفترة الماضية نتيجة جائحة كورونا.

وأضافت المدربة اليابانية أن فريقها لم يلعب أي مباراة منذ شهر نيسان الماضي، ولكنه استطاع اليوم تحقيق مراده وتحقيق الفوز برباعية نظيفة أمام ماليزيا وهو الأهم حالياً بالنسبة لها ولفريقها.

بدوره قال المدير الفني للمنتخب الماليزي جاكوب جوزيف، إن المنافس ظهر بشكل قوي خلال اللقاء، مشيراً إلى أن فريقه لم يخض أي مباراة منذ عامين وهو ما صعّب من مهمته في هذا اللقاء.

وأوضح إن فريقه حاول السيطرة على الكرة بعد أن تلقى هدفين في بداية المباراة، ومحاولة منع المنافس من زيادة عدد الأهداف، متمنياً أن يقدم فريقه مستوى أفضل في مباراته القادمة مع منتخب فلسطين المُضيف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري المحترفين.. “هلال القدس” يقلب الطاولة على “شباب السموع” ويحقق الفوز

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ قلب فريق هلال القدس تأخره أمام مستضيفه “شباب السموع”، إلى فوز ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ