الرئيسية >> رياضة >> ثلاثة لاعبين يمثلون فلسطين في بطولة آسيا لكرة الطاولة

ثلاثة لاعبين يمثلون فلسطين في بطولة آسيا لكرة الطاولة

سبتمبر 21, 2021 في 12:02 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف، مشاركة فلسطين في بطولة كأس آٍسيا لكرة الطاولة، التي ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 28 أيلول الجاري وحتى 6 تشرين الأول المقبل.

وأشار الشريف في بيان اليوم الاثنين، إلى ترشحه لعضوية الاتحاد الآسيوي خلال الانتخابات المقبلة، التي ستجرى في قطر، بتاريخ 3 تشرين المقبل.

ويتكوّن الوفد المشارك من اللاعبين يسري أبو سيف، وعبد الله السقا، ونائل سمارة، والحكام نائل سنقرط، وحامد العيايدة، وعلاء ندى، وعيسى كنعان، فيما يترأس البعثة، محمد الدلو، رئيس الاتحاد، ونائبه رضوان الشريف.

وأكد الاتحاد أن اختيار 4 حكام فلسطينيين للمشاركة في إدارة منافسات البطولة الآسيوية، يعد إنجازاً لصالح كرة الطاولة الفلسطينية، نتيجة لعمل الاتحاد وحرصه على تطوير الجانب التحكيمي وعقد الدورات التأهيلية الدولية في هذا الجانب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري المحترفين.. “هلال القدس” يقلب الطاولة على “شباب السموع” ويحقق الفوز

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ قلب فريق هلال القدس تأخره أمام مستضيفه “شباب السموع”، إلى فوز ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ