لجنة الانتخابات تجتمع مع ممثلي الفصائل في الضفة الغربية

رام الله- البيادر السياسي:ـ عقدت لجنة الانتخابات المركزية، اليوم الثلاثاء، في مقرها الرئيسي بمدينة البيرة، اجتماعاً مع ممثلي الفصائل والأحزاب الوطنية، جرى خلاله اطلاعهم على مفاصل المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية للعام 2021.

وأكد المدير التنفيذي للجنة هشام كحيل خلال اللقاء، أهمية دور الفصائل والأحزاب في مختلف مراحل العملية الانتخابية، خاصة تشجيع وتحفيز منتسبيها وعموم المواطنين على التسجيل في سجل الناخبين باعتباره شرطا أساسيا للمشاركة في الانتخابات؛ ترشحاً واقتراعاً.

وأطلع كحيل ممثلي الأحزاب على استعدادات اللجنة وجهودها منذ صدور قرار مجلس الوزراء بإجراء العملية الانتخابية في 387 هيئة محلية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وجرى تأكيد ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لضمان عقد الانتخابات المحلية في جميع محافظات الوطن.

وجرى خلال الاجتماع تزويد ممثلي الفصائل بالمعلومات والبيانات اللازمة للبدء بتنفيذ مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض التي ستنطلق يوم الأحد 3/10/2021 وتستمر لمدة 5 أيام، إضافة الى معلومات تفصيلية حول مراحل العملية الانتخابية والجداول الزمنية الخاصة بكل منها.

يُذكر أن لجنة الانتخابات شرعت بتنفيذ الانتخابات المحلية 2021، التي سيجري الاقتراع في المرحلة الأولى منها يوم السبت 11/12/2021 بموجب قرار مجلس الوزراء، والتي تشمل المجالس القروية والمجالس البلدية المصنفة “ج” في الضفة الغربية وقطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com