محامي هيئة الأسرى يزور الأسير محمد العارضة.. وهذه التفاصيل

  • هيئة الأسرى: إدارة عسقلان تعزل الأسير العارضة بظروف سيئة في زنزانة ضيقة ومتسخة ومراقبة بالكاميرات

رام الله- البيادر السياسي:ـ قال محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين، كريم عجوة اليوم الجمعة، أن إدارة سجن عسقلان تعزل الأسير محمد العارضة بظروف صعبة وسيئة منذ نقله بالأمس من مركز تحقيق الجلمة.

وقال عجوة، ” إن إدارة المعتقل تحتجز العارضة في زنازين العزل، ولا يوجد معه سوى الملابس التي يرتديها دون أي شيء آخر على الإطلاق حتى مخدة النوم، وفي مساحة ضيقة جدًا ومتسخة للغاية، كما يتم إجراء تفتيشات في الغرفة على مدار الساعة.

ولفت عجوة، إلى أن غرفة العزل مراقبة بالكاميرات حتى داخل الحمام ما يشكل انتهاكًا للخصوصية ويحرمه حق الاستحمام واستخدام المرحاض.

 وأضاف، أن الأسير قد حضر للزيارة اليوم مقيد اليدين والقدمين وتم فك قيود اليدين عند مقابلة المحامي والإبقاء على قيود القدمين، وانه من المتوقع أن تجري محاكمة داخلية للأسير العارضة في عسقلان اليوم لفرض مزيد من الإجراءات العقابية بحقه.

وبين المحامي عجوة، أن الأسير العارضة أكد وفي حال استمرت التقييدات المفروضة عليه من حيث الشروط اللا إنسانية الموجود بها في زنازين العزل والظروف السيئة، قد يدخل خلال الأيام القادمة في إضراب مفتوح عن الطعام للمطالبة بتحسين الظروف الاحتجازية الصعبة المفروضة عليه من قبل إدارة سجون الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com