هيئة الاسرى بغزة تنظم وقفة دعم واسناد لاسرى الجهاد الإسلامي بالتزامن مع رام لله

غزه – البيادر السياسي:ـ نظمت هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية في مقرها الكائن في مدينة غزة وقفة دعم واسناد لأسرى الجهاد الإسلامي الذين شرعوا اليوم بإضراب عن الطعام رفضا للإجراءات الإسرائيلية بحقهم ومطالبة بعودة الأوضاع لما كانت عليه قبل 6سبتمبر الماضي تزامناً مع الوقفة التي نظمتها هيئة شؤون الأسرى والمحررين والمؤسسات الناشطه في مجال الاسرى في رام لله.
وشارك في الوقفة رئيس لجنة إدارة الهيئة بغزة الاخ حسن قنيطة واعضاء اللجنة الاخوة عاطف مرعي وجمال مكحل وعبد الناصر فروانة، وكافة مدراء وموظفي الهيئة.
وخلال الوقفة القى الاخ حسن قنيطة كلمة باسم الهيئة، حيا من خلالها اسرى نفق الحرية واصرار اسرى الجهاد كافة على المواجهة وموقف الحركة الاسيرة الموحد في دعم اسرى الجهاد ورفض الاجراءات القمعية التي اعقبت عملية (الهروب) من سجن جلبوع ووقف الهجمة بحق اسرى الجهاد خاصة.
وقال قنيطة، ان الحركة الاسيرة تدرك خطورة الموقف وترى ان الهجمة لا تقتصر على اسرى الجهاد، وان الواجب يتطلب الوقوف صفا واحدا وجسدا موحدا في مواجهة ادارة السجون والدفاع عن حقوق الاسرى.
واضاف قنيطة: اننا في هيئة شؤون الاسرى في غزة ورام الله وكافة المحافظات ومعنا كل المؤسسات الفاعلة في هذا المجال موحدون خلف الاسرى وسنقف صفا واحدا خلف الاسرى ولن نتركهم وحدهم يقارعون السجان ولن نسمح بالاستفراد باسرى تنظيم معين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com