الرئيسية >> شؤون مسيحية >> الأم أنطوانيت للروح القدس الكرملية تحتفل بعيد ميلادها الـ101 في دير الكرمل في الناصرة

الأم أنطوانيت للروح القدس الكرملية تحتفل بعيد ميلادها الـ101 في دير الكرمل في الناصرة

أكتوبر 13, 2021 في 8:52 م

وباليوبيل الماسي لإبراز نذورها الرهبانية…

الناصرة – القدس – ابو انطون سنيورة – احتفلت الأم أنطوانيت للروح القدس من رهبنة الكرمل في الناصرة أمس, بعيد ميلادها الأول بعد المئة، خلال قداس إلهي ترأسه المطران بولس ماركوتسو، بمشاركة الاب جوزداس والأب باتريس ممثل الكرمليين في حيفا وبحضور الأم أنييزيه الكرملية والأم ريتا مريم ليسوع المصلوب والراهبات الكرمليات بالإضافة إلى أصدقاء الكرمل في الناصرة.

وخلال القداس قامت الأم أنطوانيت بتجديد نذورها الرهبانية أمام القربان الأقدس وأخواتها في الرهبانية. وبعد القداس جرى حفل استقبال صغير في ديوان الدير لقطع الكعكة التي حملت العدد 75 للدلالة على عدد السنوات التي مرت على ابراز نذورها الرهبانية، وأربع كلمات: “تضحية وتقشف، وعطاء ومحبة” بالإضافة إلى صورة للراهبة الكرملية. بعد ذلك، قدّم الحاضرون للأم أنطوانيت أحر التهاني والأماني.

ولدت الأم أنطوانيت في مالطا في 20 كانون الثاني 1920. في عام 1945، جاءت إلى الأرض المقدسة ودخلت دير الكرمل في الناصرة تحقيقًا لحلم راودها من طفولتها وهو أن تصبح راهبة. وفي 25 أيلول 1946، أعلنت الراهبة الكرملية نذورها الأولى في دير الكرمل، ولمدة 75 عامًا كانت قد خدمت في هذا الدير وأصبحت رئيسة له 3 مرات.

 حاليًا، تُقيم الأم أنطوانيت في المستشفى الفرنسي في الناصرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتب التعليم المسيحي ينظم رياضة روحية للمعلمين المسيحيين في المدارس الكاثوليكية

بيت جالا – أبو أنطون سنيورة –  دعا مكتب التعليم المسيحي التابع لبطريركية القدس للاتين، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ