الرئيسية >> أهم الأخبار >> تظاهرة أمام مستشفى “كابلان” بأراضي الـ48 تضامنًا مع الأسير القواسمة

تظاهرة أمام مستشفى “كابلان” بأراضي الـ48 تضامنًا مع الأسير القواسمة

أكتوبر 16, 2021 في 10:30 م

الناصرة- البيادر السياسي:- تظاهر العشرات من أبناء شعبنا في أراضي الـ48، مساء اليوم السبت، أمام مستشفى “كابلان”، حيث يتواجد الأسير حازم مقداد القواسمة (28 عاما)، المضرب عن الطعام لليوم الـ88 على التوالي، رفضا للاعتقال الإداري.

ورفع المتظاهرون صورا للأسرى المضربين عن الطعام، وهتفوا بشعارات تطالب بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، في الوقفة التي نظمتها ودعت إليها لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا.

الوضع الصحي للأسير القواسمة آخذ بالتدهور يوما بعد آخر، حيث يعاني من هزال وضعف عام، ومن آلام حادة في المفاصل والكلى والرأس والبطن، كما يشتكي من صعوبة في الكلام ومن نقصان حاد بالوزن، ومن عدم وضوح في الرؤية، ورغم وضعه الصحي المتفاقم إلا أنه مصمم على مواصلة إضرابه حتى نيل حريته الكاملة.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الشاب قواسمة بتاريخ 3/1/2021، وصدر بحقه أول مرة أمر اعتقال إداري لمدة 4 أشهر، وتم تجديده مرة أخرى لمدة ستة أشهر، ما دفعه لخوض إضراب مفتوح عن الطعام للمطالبة بالحرية والإفراج الفوري عنه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة عبرية تكشف تفاصيل عن وحدة السايبر التابعة للقسام.. هكذا وقع الجنود الإسرائيليون في حب حماس

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ شفت قناة كان العبرية تفاصيل جديدة عن وحدة السايبر التي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ