الرئيسية >> المنبر الحر >> البحث على النظيف لتعويض النقص في قوائم المحليات/بقلم قرار المسعود

البحث على النظيف لتعويض النقص في قوائم المحليات/بقلم قرار المسعود

أكتوبر 16, 2021 في 11:52 م

بمجرد أن بدأ الغربال في تطهير قوائم التشكيلات السياسية من طرف السلطة المستقلة في مراقبة الانتخابات في المجالس البلدية و الولائية، هرولت بعض الأحزاب إن لم أقل جلهم في التعويض قبل الآجال المحددة للمقصيين بالبحث عن الراغب النظيف الذي كان مغضوب عليه في أول وهلة أثناء تحضير القوائم في كل الولايات تقريبا حسب الأخبار المتداولة من هنا و هناك.

إن هذه العملية تعطي لا محالة نفس و دم جديد في التسيير الشفاف و تغطية كل المناطق بالتنمية المحلية المتساوية و ترشيد المال العام و إبعاد كل مَنْ له صلة مشبوهة و إبراز وجوه جديدة من الشباب الواعد وأيضا من مناضلين أبعدوا منذ زمن نظرا لنزاهتهم و رفضهم للخوض في المساومة. أصبح على المواطن الجزائري أن يساهم في دفع ما تسعى إليه البلاد و مشاركة ذوي الخبرة و النزاهة في هذا الاتجاه لخدمة الجميع بدون استثناء.

إن على عاتق الفائزين في المجالس المحلية القادمة، ضرورة تطوير البلديات و الولايات ما دامت السلطة مهدت لهم الطريق لذلك من تطهير ذوي المصالح الضيقة و تكييف القانون من أجل التكفل الأمثل بالمواطن و جعله مطمئن لمنتخبيه وسلطته و وطنه.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثقافة الزعرنة.. مصباح أبو كرش

✍ماحدث في جنين يكشف لنا عورة ثقافة (الزعرنة) التي يترعرع عليها عدد كبير جدا من ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ