الرجوب يتوّج فريق بلدنا بلقب دوري سباعيات الأندية النسوية لكرة القدم

رام الله – البيادر السياسي:ـ توّج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، مساء اليوم السبت، فريق بلدنا بلقب دوري سباعيات الأندية النسوية لكرة القدم، الذي يقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وجاء تتويج فريق بلدنا عقب فوزه على نادي عيبال برباعية مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب المزرعة الشرقية برام الله، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وتناوب على تسجيل أهداف بلدنا آية، وهبة سمرات (14)، وجنى الخطيب هدفين، في حين أحرز هدفي عيبال سارة خروف وزينة عجوري.

وكان فريق الأكاديمية المقدسية للموهوبات قد حصل على المركز الثالث بعد تغلبه على نظيره فريق أكاديمية أطفال بلا حدود بنتيجة (3-1)، على ذات الملعب.

وعقب نهاية اللقاء، سلم الرجوب قائدة فريق بلدنا كأس وميداليات المركز الأول، في حين تسلمت قائدة فريق عيبال كأس وميداليات المركز الثاني، بينما حصل فريقي الأكاديمية المقدسية للموهوبات وأطفال بلا حدود على كأس وميداليات المركز الثالث والرابع على التوالي.

ونالت اللاعبة جنى الخطيب من فريق بلدنا جائزة أفضل لاعبة في الدوري، ونورهان أبو رميلة من فريق الأكاديمية المقدسية جائزة أفضل حارسة مرمى.

وتم تكريم طاقم حكام المباراة النهائية، الذي تكوّن من: حكم الساحة: قاسم سواركة، حكم مساعد أول: عبد الله حميد، حكم مساعد ثاني: ميرا جلايطة، في حين راقب المباراة: ندى نمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com