توقع اتفاق لجنه المسألة المجتمعية وبلديه المغازي بإشراف جمعية عايشة

غزة- البيادر السياسي:ـ أنهت بلدية المعازي بالتعاون مع جمعية عايشه لحماية المرأة والطفل برنامجا تدريبيا ضمن مشروع لتنمية قدرات البلديات والمجتمعات المحلية في المساءلة المجتمعية وذلك بتمويل من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.
و تم تشكيل لجنة المساءلة رئيسا لها المختار صلاح العايدي و قال المختار صلاح العايدي ربي لجنة المساءلة بمخيم المغازي على أهمية تعزيز المساءلة المجتمعية والشفافية في المؤسسات بما يحقق تقويم العمل بالشكل المطلوب ومأسسة المساءلة المجتمعية في البلديات، مشيراً العايدي إلى دورها في تحسين العلاقة بين المجتمعات المحلية والبلديات.
و الجدير ذكره يهدف المشروع إلى تعزيز وتجديد الشراكة بين البلدية والمجتمع المحلي بما يضمن مأسسة العمل واستدامته وشموليته بما يخدم كافة مناطق إحياء المخيم المغازي.

وتم توقيع اتفاقية بين بلدية المغازي و لجنة المساءلة ممثلة برئيس لجنة المساءلة صلاح العايدي و عن البلدية ايمن ابو كريم عضو مجلس البلدي و أعضاء لجنة المساءلة و شخصيات اعتبارية من المخيم، وتم الإعلان عن لجنة للمساءلة المجتمعية مكونة من عدة تخصصات ومهارات من كلا الجنسين (ذكور واناث).
و أعلن عن تشكيل لجنة المساءلة المجتمعية من كلا من المختار صلاح العايدي رئيسا و اماني إسماعيل نائبا و عوني أبو عون أمين السر و محمد ابو الريش و اماني نور الدين و و محمد مسلم وحيد رباح و حسن أبو كريم حسام عزمي أبو مسلم و عمر ابو عون و سميحة قنديل و اسلام خريس و هيفاء عودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com