الرئيسية >> أهم الأخبار >> “هاكرز” ينشرون تفاصيل سرية عن مئات الجنود الإسرائيليين

“هاكرز” ينشرون تفاصيل سرية عن مئات الجنود الإسرائيليين

أكتوبر 27, 2021 في 10:05 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- نشرت مجموعة “هاكرز” يعتقد أنها إيرانية، الليلة الماضية، معلومات شخصية عن مئات الجنود الإسرائيليين بالإضافة إلى معلومات عن مجندين جدد.

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” أنّ مجموعة هاكرز تسمى “متيه موشي” نشرت تفاصيل عن مئات جنود الاحتلال، من بينها الأسماء، وأرقام الهويات، وأماكن السكن، والرتب العسكرية، والمناصب، والوضع الاجتماعي والنفسي.

كما نشر “الهاكرز” معلومات أيضًا عن شبان في طور التجنيد للخدمة في جيش الاحتلال وطلاب في المدارس العسكرية، بالإضافة لمعلومات عن جنود الاحتياط، وأسباب تغيّب بعضهم عن أداء خدمته العسكرية والأعذار التي يسوقونها في سبيل ذلك.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنّ نشر هذه المعلومات يأتي بعد يوم واحد من نشر ذات المجموعة معلومات عن وزير جيش الاحتلال بيني غانتس وصور شخصية والتهديد بنشر المزيد، بالإضافة إلى نشر معلومات عن شركات إسرائيلية وعملاءها وتفاصيل الصفقات وغيرها.

بدورهم، عقب جنود نشرت تفاصيلهم على الكشف قائلين إنّهم مصدومون من السهولة التي يتمكن من خلالها “هاكرز” هواة من الوصول إلى معلومات شخصية وخاصة عنهم، معربين عن خيبة أملهم من ضعف إجراءات الأمان الالكتروني.

بينما نقل عن هيئة “السايبر” الإسرائيلية قولها إنّها “حذّرت منذ زمن من استغلال هاكرز لثغرات أمان في البرمجيات الخاصة بشتى المنشئات الإسرائيلية ومن بينها البريد الالكتروني وغيرها”.

وتصاعدت مؤخرا الهجمات السيبرانية المتبادلة بين “إسرائيل” وإيران، والتي أحدثت أضرارًا في كلا الطرفين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتية يدين جريمة إعدام الشاب سليمة ويدعو “الجنائية” لإضافتها لملف جرائم الاحتلال

رام الله -البيادر السياسي:- ادان رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم السبت، جريمة إعدام قوات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ