الرئيسية >> أهم الأخبار >> شاهد الصور.. هكذا أصبح الأسير مقداد القواسمي بعد 100 يوم من الإضراب

شاهد الصور.. هكذا أصبح الأسير مقداد القواسمي بعد 100 يوم من الإضراب

أكتوبر 27, 2021 في 11:19 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ أظهرت صور نشرها مكتب إعلام الأسرى، اليوم الأربعاء، حجم المعاناة التي يتعرض لها الأسير مقداد القواسمي من مدينة الخليل بعد قرابة 100 يوم من إضرابه عن الطعام احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

ويعاني الأسير القواسمي من نقص حاد بالوزن وانخفاض معدل نبضات القلب، وضيق في التنفس وآلام حادة في كل أنحاء جسده، ولا يكاد يقوى على الوقوف، وغباش بالرؤية وآلام في الأمعاء والرأس والبطن.

وتحتجز سلطات الاحتلال الأسير القواسمي في مستشفى “كابلان” وسط تعرضه لمضايقات كبيرة من قبل إدارة المستشفى.

وكانت والدة الأسير القواسمي قالت في فيديو مصور نشرته على صفحتها في “فيسبوك” إن إدارة المستشفى تتعامل معه كأسير، وتحرمه من كثير من حقوقه، موضحةً أنّ مقداد “يعاني من الإجراءات التعسفية بحقه بداية من اعتقاله، وحتى انتزاع حقوقه في المستشفى، ولا يحصل على حقه الطبيعي إلا بعد صراع كبير”.

ووجهت نداءً إلى “كل الحقوقيين في العالم، للوقوف معه ومساندته، في الحصول على حقوقه والإفراج عنه، والتمتع بحقه الطبيعي بالعيش في الحرية. قضية مقداد ليست له فقط، بل أضرب لحماية جميع أبناء الشعب الفلسطيني، نصرة مقداد لا تقل عن المسجد الأقصى لأن حرمة المسلم لا تقل عن بيوت الله”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يواصل حرمان الأسيرات المقدسيات من الزيارة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- تواصل إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، حرمان الأسيرات المقدسيات من الزيارات العائلية، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ