مؤسسة إنقاذ الطفل – فلسطين تفتتح فرعًا لها في المحافظات الشمالية

غزة – البيادر السياسي:ـ افتتحت جمعية مؤسسة انقاذ الطفل – فلسطين التي تعمل في قطاع غزة فرعها الجديد في المحافظات الشمالية بعد استيفاء كافة الإجراءات والحصول على التراخيص اللازمة، بهدف إطلاق أنشطتها وتقديم خدماتها وفق خطتها الاستراتيجية المتمثلة في العمل في كافة محافظات دولة فلسطين. وقد تقرر أن يكون مقر الفرع الجديد للجمعية في محافظة بيت لحم، وتم تكليف الدكتور/ عيسى علان بإدارة الفرع. Issa Allan

وانطلاقا من إيمان المؤسسة بأهمية الدور الذي تلعبه في تنمية المجتمع الفلسطيني، أكد الدكتور علي منصور رئيس مجلس الإدارة Mansour Ali أن افتتاح الفرع يأتي للمساهمة في تعزيز برامج المؤسسة التي تسعى لتحسين الظروف المعيشية والفرص للأطفال والشباب والنساء والأسر المهمشة، ولتعزيز التنمية المستدامة والمتكاملة، من خلال الوصول الى كل فئات المجتمع الفلسطيني سواء في المحافظات الشمالية من الوطن أو قطاع غزة والعمل على تقديم خدمات الجمعية النوعية لإحداث تغييرات إيجابية في حياة المستفيدين، وتعزيز التلاحم وتقوية الروابط بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

كما عبر د. منصور عن سعادته بهذا الحدث الذي سيساعد في بناء جسور التواصل والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني في الضفة الغربية من جهة وشرائح المجتمع الفلسطيني من جهة أخرى من خلال التعاون المشترك الذي سيعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة للجمعية.

الجدير بالذكر أن جمعية مؤسسة إنقاذ الطفل – فلسطين هي مؤسسة أهلية محلية غير ربحية، تعمل في قطاع غزة منذ عام 1999، وتقدم مجموعة من الخدمات التي تعالج احتياجات المجتمع الفلسطيني في قطاع التعليم، وتنمية الطفولة المبكرة، البيئة والصحة والمياه والصرف الصحي، وبناء المؤسسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com