استكمال المؤامرة على فلسطين والجزائر.. سعدات بهجت عمر

لَمْزٌ، غَمْزٌ، تقريع بقرات ثلاث يهودية تُسيء، وتتخذ منعطفاً غير مُبهج بنغمات وحوش ضارية. فانجرفت العبارة إلى موضع شديد الإنحدار خطير. صمتٌ مُريب، ولكن سِرٌّ يفرضه تغيير في المملكة المغربية، ولا يقتضي الأمر غير أن تُؤخذ ورقة ويكتب في أعلاها من ربوبية سحر الكهوف اليهودية إلى المؤامرة الإسرائيلية ضد الجزائر وفلسطين وسائر الجماهير العربية. مُغالطات ومؤامرات نظام ملكي مغربي إستعبادي يفتقر إلى الجنرال محمد أوفقير وقصر الصخيرات، ووزير الأمن والدفاع الإسرائيلي يكتب مقالة بأحرفِ وكلماتِ قُبْحٍ وخبث وتاريخ الحملات الصليبية في الجزائر وفلسطين قبل الأوان.

تفويضٌ حشدٌ إغارةٌ تحطيمٌ حصارٌ إبحارٌ مُحَرَّمٌ طنينٌ دمارٌ سقوطٌ فزعٌ كركبة يهودية…تباهي يا للخسارة وجه غير متناسق …شَرٌّ مُمزَّق غابة إبهام وشراكةٌ…استعمارٌ استيطانٌ بيعٌ. مُبذرون مفلسون مقامرون سماسرة قوادون مشردون شحاذون. قصور وحكام يبيعون مُؤخَّراتهم بعد تصفيرها وانزلاق حسب مذكرات مفتش مصري في….أهلُ جاهلية. موظفون مرتهنون بوجه ثعلبي بشبكات دعارة بازدياد أمنٍ مُضطرد شهوة دم لا تنع من الحقائق بل من إحساس مخادع وقح وأطلالٌ تنعي حضارة سادت ثم بادت، وخرائبُ ينعقُ البومُ في جنباتها.
مُحتلون متوحشون سفاحون أسماؤهم بدافع الخجل يُصلُّونَ على أدبارهم بأصوات صفير عالية في نسيج من الحقارة يَمخرُ لا يمكن اقتياده حتى ولو في صناديق خاوية تحت لهيب ألسنة السياط. كلا يا أيها الضمير العزيز. إننا نرى الأمانة جريمة، والصدق معبراً لرياءٍ أشد كلا ثم كلا فلا حق لهم فلقد أغاروا على حقوق القبر بانقسام وانفصام لشخصياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com