كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من عرض النصر

الدوحة- وكالات :ـ تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، عرضاً مغرياً من جانب النصر السعودي للتوقيع له في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكثفت إدارة النصر السعودي محاولاتها للتوقيع مع رونالدو الذي أصبح لاعباً حراً بدون نادٍ بعد انفصاله عن مانشستر يونايتد، على خلفية تصريحاته المثيرة مع الإعلامي بيرس مورجان.

كشف الصحفي بيدرو سيبولفيدا التابع لجريدة “إس أي سي” البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو سيرفض عرض النصر المقدم له، وذلك لرغبته في مواصلة اللعب في أوروبا.

كتب سيبولفيدا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كريستيانو رونالدو سوف يرفض عرض الـ200 مليون يورو من النصر السعودي“.

وأضاف: “إنه لا يبحث عن المال، هو يريد مشروع مثالي لمواصلة اللعب في أعلى مستوى، كما أن أولويته هي اللعب لنادٍ ينافس في دوري أبطال أوروبا، بينما اللعب في آسيا ليس خياراً”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد أشارت إلى أن النصر قد أتم اتفاقه مع كريستيانو رونالدو للتوقيع معه لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العقد بالإضافة للرمز المميز الكبير (أقل من 100 مليون يورو) سيحاط بالحوافز الاقتصادية عبر الإعلانات مما سيجعل البرتغالي كأعلى أجراً في العالم.

من جانبه؛ نفى كريستيانو رونالدو عقب مواجهة البرتغال وسويسرا بدور الـ16 من مونديال قطر، الأنباء المتداولة حول اتفاقه مع النصر لينضم لصفوفه في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com