الرئيسية >> طب وعلم >> عبد ربه: فلسطين تسير في الاتجاه الصحيح لحسر الحالة الوبائية

عبد ربه: فلسطين تسير في الاتجاه الصحيح لحسر الحالة الوبائية

يناير 13, 2021 في 5:30 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ قال رئيس ديوان وزيرة الصحة علي عبد ربه، إن الإجراءات الحكومية التي تم اتخاذها خلال الأسبوعين الماضيين، أدت إلى انحسار أعداد الإصابات بفيروس “كورونا”، حيث يبشر المنحى الوبائي أن فلسطين تسير في الاتجاه الصحيح.

وشدد عبد ربه في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الأربعاء، على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار، أن هناك انتشارا مجتمعيا للوباء، والفحوصات التي تجرى وهي بمعدل 4 آلاف فحص يوميا، قد لا تعكس الواقع الحقيقي، لافتا إلى أن وزارة الصحة تقيم الوضع وفقا للحالات التي تدخل المستشفيات وتحتاج إلى العناية المكثفة.

وأشار إلى أن المواطن بدأ يستشعر الخطر الحقيقي لهذا الفيروس، داعيا إلى الاستمرار في الإجراءات باعتبار أننا في الربع الأخير من هذه الجائحة، كون اللقاحات باتت متوفرة وبانتظار وصولها إلينا.

وأكد عبد ربه أن الإجراءات الحكومية أعطت نتائج إيجابية يجب التقيد بها، لتفادي الخسارة المزدوجة في القطاعين الصحي والاقتصادي، لافتا إلى ان اللجنة الوبائية ستجتمع اليوم لتصدر توصياتها بخصوص الإجراءات المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة و33 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا

رام الله- البيادر السياسي:ـ أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم السبت، بتسجيل حاة وفاة، و33 إصابة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ